إشتري الهاتف الذكي الفرنسي من ويكو في الإمارات

 الهواتف الذكية من ويكو في الإمارات

الهواتف الذكية من ويكو في الإمارات

بعد تعزيز مكانتها في العديد من الأسواق الأوروبية خلال ثلاث سنوات فقط، توسّع ويكو نطاق وجودها مع إطلاق مجموعة تضمّ 8 هواتف ذكية في الإمارات العربية المتحدة في معرض "جيتكس شوبر" الذي جرى في 27 سبتمبر.

ias

الآن بإمكان المستهلكين في الإمارات الإستمتاع بهواتفهم مع "اللمسة الفرنسية" التي تحوّلت إلى قصة نجاح باهرة في كل أرجاء أوروبا. وبفضل تقنيتها العالمية، وتصميمها المبدع، وجودتها العالية، تشهد الهواتف الذكية "ويكو" انتشاراً ملحوظاً في العديد من متاجر الهواتف المتحرّكة في الدولة.
اليوم يمكن للمستهلك الاختيار ما بين 8 طرازات رائعة أطلقتها "ويكو" لتلبية كل الأذواق من عشّاق التكنولوجيا المتقدّمة، أو المستخدمين العاديين أو حتى المبتدئين منهم.

 

 

               "عدوّ الهواتف الذكية" بـ60 ألف دولار!

 

 

ولعشّاق التكنولوجيا المتقدّمة، تقدّم لهم "ويكو" طرازي "هاي واي" و"هاي واي ساينز" المثيرين اللذين يتميزان بالمعالج Octa Core الأوّل في السوق. وتضّم مزايا هاتف "هاي واي" الاستثنائية معالج 2.0GHz، ونظام تشغيل Android KitKat 4.4، وشاشة 5 بوصة FHD، وكاميرا خلفية 16 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية 8 ميغا بيكسل. أما هاتف "هاي واي ساينز" فيتميّز بمعالج 1.4GHz، وشاشة 4.7 بوصة، وكاميرا خلفية 8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميغا بيكسل. ويوفر الطرازان سرعة عالية وأداءً استثنائياً ويعتبران من أفضل الهواتف المتوفرة في الإمارات.

 

وفي ما يخصّ محبّي الأناقة، تقدّم لهم العلامة هاتف "رينبو" ليلبّي ذوقهم الرفيع. ومع شاشة 5 بوصة عالية الوضوح، وQuad Core 13GHz وكاميرا خلفية 8 ميغا بيكسل لالتقاط أجمل اللحظات مع الأصدقاء، يحدّد هاتف "رينبو" الأناقة الفرنسية والتصميم المميّز مع باقة من الألوان المشرقة.

 

 

             لمكالماتك الخاصّة، إشتري السماعة الجديدة "إيرا"

 

 

أما المبتدئين في استخدام الهواتف الذكية، فيمكنهم الاختيار بين عددٍ من الطرازات سهلة الاستخدام مثل "غوا" و"بلوم" و"سانست" و"فيز" و"ليني". ويعتبر "ليني" في هذه المجموعة خياراً رائعاً بفضل الشاشة FWVGA  5 بوصة، والمعالج Dual Core 1.3 GHzوالكاميرا 5 ميغا بيكسل.

 

وأخيراً، مع توافر "ويكو" الآن في أسواق الإمارات، سيتمتع المستهلكون في البلاد بتجربة ولا أروع بفضل باقة واسعة من المنتجات المميّزة والتصاميم الجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية