إصدار عطر جديد يُحاكي المرأة العربية

عطر الخط العربي Calligraphy Rose

عطر الخط العربي Calligraphy Rose

مستوحىً من ملكة الورود، عطر الخط العربي Calligraphy من أراميس يعلن عن آخر إصداراته العطرية، عطر Calligraphy Rose. مصمم خصيصاً لعملاء الشرق الأوسط المميزين، تركز الرائحة على أبسولوت الورد الجذاب، واحد من مكونات العطور المرغوبة في المنطقة.

ias

 

                         إكتشفي المزيد من العطور التي تناسب المرأة العربية العصرية

 

عطر الخط العربي Calligraphy Rose يركز على جمال وكياسة الشرق الأوسط. العطر الذي يمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء، يعكس مزاوجة حرفتين قديمتين، حيث يلتقي النص العربي مع العطر العصري كتعبير فني عن أسلوب الشخص الخاص. من أجل تمثيل هذه الفلسفة بصرياً، ينضم المصمم التصويري طارق عتريسي إلى مجموعة الخط العربي Calligraphy للمرة الثانية لتصميم رسم أنيق لكلمة ورد في اللغة العربية على الزجاجة والعلبة الخارجية.

 

يفتتح العطر بعبير الزعفران الذهبي، ممزوجاً مع بتلات نبتة زهر العسل، مشحونة بنضارة أوراق الأوريغانو العصرية. للكشف عن الجمال الجريء لأبسولوت الوردة التركية، يتطور القلب المترف آسراً أبخرة نبتة المر والعنبر، متباينة مع طبقة من اللافندر الفرنسي. تبتكر الخلفية هالةً من الغموض وجاذبية لا تقاوم: لمسة رائعة من اللاباندوم والمسك ممزوجة مع القوة المثيرة من العنبر والأوليبانوم لابتكار أثر مبهج من الجاذبية التي لا يمكن نكرانها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية