إصدارات تكنولوجيّة متميّزة ستفرح قلب الشريك في عيد الحب!

إصدارات تكنولوجيّة متميّزة ستفرح قلب الشريك في عيد الحب!

نكشف لك اليوم عن إصدارات تكنولوجيّة متميّزة ستفرح قلب الشريك في عيد الحب، حيث يمكنك اختيار هدية مثالية لهذه المناسبة من الشركات العالمية التي أثبتت نجاحًا وجماهيرية على مدار السنين. وتخصّك في الرابع عشر بباقة من الابتكارات المتنوعة التي ستفرح قلب شريكك خصوصاً إذا كان محباً للتكنولوجيا، كما أخبرتك سابقاً عن الهدية المناسبة لكِ في عيد الحب بحسب شخصيتكِ

ias

تجول ياسمينة اليوم على أحدث الأجهزة التكنولوجية التي تعد بتجربة مميزة واستثنائيّة، وبهذا تتأكدين تماماً أنّ هديّتك ستحظى على إعجابه، لأنّك من خلالها تؤكدين له أنّك تعرفين بدقّة ما يحب وما يفرح قلبه.

TravelMate P2 من Acer

إذا كان شريكك يمضي وقتاً طويلاً في العمل، اعرفي أنّ تقديم لابتوت له في عيد الحب سيكون اختياراً موفقاً، وقد اخترنا لك TravelMate P2 من أيسر Acer المميّز بتصميم عصري متين، المخصص للجيل الجديد من الموظفين، والمميّز بسرعة الاتصال العالية وعمر البطارية الذي يمتد ليوم كامل، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والتحكم.

TravelMate P2 من Acer

كما أطلقت الشركة TravelMate P6 الذي يمثّل ثمرة التعاون المشترك مع إنتل في إطار برنامج إنتل للابتكار الذي أطلق عليه رمز "Project Athena"، وقد أثبت قدرته على تقديم الأداء المتطور كجهاز محمول. كما يتميز بالأداء الفائق وعمر البطارية المديد الذي يصل إلى 23 ساعة. وهو أيضاً يمكن أن يكون مثالي لهدية عيد الحب.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 من هواوي

تأكدي أنّ اختيارك ساعة HUAWEI WATCH GT 2 من هواوي ستعجب الشريك في عيد الحب. تتوفّر بقياسين 46 ميليمتر و42 ميليمتر، والتي تستفيد من القدرات الهائلة لمعالج Kirin A1 الذي ابتكرته الشركة، وتوفر تجارب استخدام فائقة التطور وإمكانات لا تضاهى من ناحية عمر البطارية عبر الاستفادة من قدرات الاستهلاك المنخفض جداً للطاقة التي يوفرها المعالج. وتعد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 كذلك أولى ساعات هواوي الذكية المزودة بشاشة عرض زجاجية متكاملة وثلاثية الأبعاد، ما يوفر قدرة عرض واسعة النطاق. 

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 من هواوي

توفر الساعة الذكية الجديدة المزيد من الأوضاع الرياضية المدعومة بباقة غنية من البرامج، إلى جانب تزويدها بخاصية الاتصال عبر البلوتوث ووظائف تشغيل الموسيقى، ما يعزز إمكانات مراقبة الصحة واللياقة البدنية وقدرات إدارتها، وبالتالي توفير عناية أكبر بأدق التفاصيل بالنسبة لعشاق الرياضة والمهتمين بجودة أنماط الحياة. أما إذا كان من الذين يحب هواتف هواوسي، ننصحك باختيار هاتف HUAWEI Y9s المميز بكاميرته الرائعة.

ساعة HONOR MagicWatch 2 الجديدة من HONOR

قررت HONOR أن تسهل عليك هديّة عيد الحب عبر عرض محدود على ساعة HONOR MagicWatch 2 الجديدة، وستكون هذه الساعة المبتكرة متوفرة لفترة محدودة وملفوفة مع ورود Forever Roses الطبيعية المحفوظة جيداً، لتكون رسالة لطيفة تجلب معها الأوقات الجميلة والصحة والحب لذلك الشخص المميز. تتميز ساعة HONOR MagicWatch 2 بتصميم خفيف الوزن وبسيط، وتُعدّ جهاز أنيق لتنسيقه مع إطلالات الأزياء بفضل خيارات الأوجه المتعددة التي تناسب الأنماط والشخصيات المختلفة.

ساعة HONOR MagicWatch 2 الجديدة من HONOR

تتوفر هذه الهدية الفريدة من نوعها مع ثمانية ورود Forever Roses وساعة HONOR MagicWatch 2 بسعر لا مثيل له هو 999 درهم إماراتي حتى 17 فبراير 2020 على Hihonor.com.

iPhone 11 من Apple

كوني على ثقة أجمل من أجمل الهدايا مع ميزاته الرائعة والاستثنائية. يقدم iPhone 11 نظام كاميرا مزدوجة في غاية القوة تمنحك تجربة بديهية وبسيطة، مع الفيديوهات الأعلى جودة في أي هاتف ذكي، ونمط الليل للصور، وعمر بطارية يدوم طوال اليوم، وهو مصمم لتحمل عوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء. ويتوافر بستة ألوان، ويبدأ سعره من 2,949 درهم إماراتي أي ما يقارب 3000 ريالاً سعوديا.

iPhone 11  من Apple

إعرفي المزيد عن iPhone 11 و Apple Watch Series 5. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية