إصدارات خاصة إماراتية في متجر "مون بلان" في أبوظبي

أعلنت "مون بلان"، العلامة التجارية العالمية الفاخرة عن افتتاح بوتيك جديد بالشرق الأوسط يقع في منطقة التسوق الراقية "غاليريا مربعة الصوّة" الكائنة في أبوظبي. وتُعتبر "مربعة الصوّة" مشروعاً متميزاً يضمّ مكاتب وفنادق ومراكز تسوّق في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة على جزيرة المارية في العاصمة الإماراتية.

ias

 

            "مون بلان" تكشف النقاب في دبي عن مجموعة "برنسيس غريس دو موناكو"

 

يقع بوتيك "مون بلان" الجديد في الطابق الأرضي من مبنى "الغاليريا" التجاري الفاخر المؤلف من طابقين، وتبلغ مساحته 129 متراً مربعاً وتُميّزه واجهة "مون بلان" الجديدة التي أُطلقت حديثاً كجزء من استراتيجية الشركة للترويج عالمياً لعلامتها التجارية.

 

وسيشتمل بوتيك "مون بلان" الجديد ضمن معروضاته على إصدارات محدودة وحصرية من أدوات الكتابة والساعات، تٌبرز مكانة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، منها ساعة "ستار وورلد تايم جي إم تي" الأوتوماتيكية من "مون بلان"Montblanc Star World-Time GMT Automatic ، التي تضمّ أبوظبي كمنطقة زمنية، وقلم الحبر السائل على "أتيلييه بريڤيه يو إيه إي فلاغ" ذا الإصدار المحدود من "مون بلان"Montblanc Limited Edition Atelier Privé UAE Flag ، المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بالياقوت والصفير والماس والزمرد على شكل علم الإمارات.

 

            إليك 5 ساعات ليكون موعدكما مميّزاً

 

ومن بين الإصدارات الخاصة التي سيُتيحها البوتيك الجديد قطعتان من سلسلة ساعات "سكند أوثونتيك أوت جوييريه" النسائية الرائعة Second Authentique Haute Joaillerie series، مصنوعتان من الذهب عيار 18 ومرصعتان بالماس الأبيض والياقوت، وطقم ساعات "غراند ريغيولاتيه نوتيك"  Grand  Régulateur Natique Timepiece Setالذي يتألف من ساعة كرونوغراف للمعصم مصنوعة من الذهب الأبيض وساعة ملاحية كبيرة، وهو واحد من ثمانية أطقم فقط صُنعت لتباع حول العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية