إصنعي المقشر المناسب لبشرة وجهك في المنزل واستعيني بالسكر

إصنعي المقشر المناسب لبشرة وجهك في المنزل واستعيني بالسكر

تحتاج البشرة مهما اختلف نوعها للتقشير وذلك للتخلّص من الجلد الميت والتلوّث الذي يؤثر سلباً على مظهرها، لتبدو مع الوقت متعبة وشاحبة لا حياة فيها. ولأن ياسمينة تحرص دائماً إطلالة المرأة العربية وصحة بشرتها، إختارت أن تعرفك على كيفية صنع المقشر المناسب لبشرة وجهك في المنزل من دون الحاجة الى شراء آخر باهظ الثمن. إكتشفي كيفية تطبيقه والإستفادة منه لتبقي دائما محافظة على بشرة مثالية ومشرقة لا شائبة فيها.

ias

بما أن عملية التقشير تجرّد البشرة من جميع زيوتها، لذلك ينصح خبراء التجميل بترطيبها فور التخلص من المقشّر. ولصنع المستحضر المناسب لوجهك يمكنك الإستعانة بالكريم المرطب الخاص بك، وبذلك تحافظين على رطوبة البشرة بينما تتخلصين من جلدها الميت وشوائبها وتعيدي اليها الإنتعاش. إكتشفي أيضا كيفية صنع مقشر في المنزل بمكونات طبيعية

طريقة صنعه وتطبيقه:

  • أضيفي على ملعقة صغيرة من كريمك المرطب المناسب لنوع بشرتك، نصف ملعقة من السكر الأبيض وليس الأسمر. فالأخير قد يذوب أثناء عملية التقشير من دون أم يعطيق المنيجة المثالية.
  • أخلطي المكونين جيداً وطبّقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل. تنصحك ياسمينة بتدليك وجهك بأسلوب دائري والتشديد على منطقة الـ T zone التي تكثر فيها الإفرازات والرّؤوس السوداء.

عندما تجف التركيبة، قشّري بشرة وجهك جيداً ثم أغسليها بالمياه الباردة ، ستلاحظين فوراً النتائج التالية:

  • بشرتك ستصبح أفتح
  • ستشعرين بنضارتها وليونتها فوراً.
  • ستتخلصين من البثور والرّؤوس السوداء النافرة(التي تظهر بسبب التلوث).
  • ستلاحظين توردها وأستعادة لونها الطّبيعي.

إقرأي المزيد: تجفيف الوجه بالمنشفة خطأ فادح والدراسات توضح السبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية