إصنعي بالماكياج غمازات في خديك ستبدو طبيعية

إصنعي بالماكياج غمازات في خديك ستبدو طبيعية

هل تعلمين أنك من خلال الماكياج يمكنك الحصول على غمازات في خديك حيث ستبدو طبيعية؟ ياسمينة ستكشف لك الطريقة فاستفيدي منها وتألقي بإطلالة مختلفة وجميلة وفي المناسبةاليك المعنى الحقيقي للغمازات . تعتبر الغمازات من أجمل النواقص التي قد تتواجد في وجه المرأة وهي بالفعل تعزز جمالها وتسلط الضوء أكثر على جاذبية تكاوينها، وإن كنت من اللواتي يحلمن بالتألق بها، ياسمينة ستكشف لك عن حيلة الماكياج التي تحقق حلمك.

ias
  • إبدئي أولاً بتطبيق كريم الأساس لتوحيد لون البشرة ولا تنسي أن تضيفي البودرة أيضاً، فإن هاتين الخطوتين تساعدانك على إبراز خطوط الوجه التي من خلالها ستتمكنين من تحديد المكان المثالي لرسم غمازة شبه حقيقية.
  • بعد الإنتهاء من اعتماد خطوات ماكياج البشرة الأساسية، عليك اتخاذ وضعية الإبتسامة، فإن هذه الحركة تساعدك على رصد خطوط الوجه التي تظهر الى جانب الفم من الجانبين. بعد التمكن من إجاد تلك الخطوط كوني على ثقة بأنك ستنجحين بتحقيق حلم التألق بغمازة وسط وجهك.
  • إستعيني بقلم تحديد الشفاه باللون البني الترابي، وارسمي داخل الخطوط خطاً ملتوياً يشبه قمر الهلال، يمكنك اعتماد هذه الرسمة على الخدين أو اختيار جهة واحدة من الوجه لإبراز شكل الغمازة.
  • بعد رسمها، إستعيني بنقطة من كريم الأساس وطبّقيها على إسفنجة الـ Beauty Blender ثم ربّتي الخط الذي رسمته بأسلوب ناعم ليتحول الى ظلال، وبالتالي الى غمازة وهمية تتوسط وجهك، وتُبرز جمال وجاذبية إبتسامتك بطريقة ملحوظة.

وأخيراً، يُقال أن هناك أساليب أخرى لصنع غمازة في الوجه مثل الإستعانة بالأقلام ووضعها على الخدين ثم الضغط لبضع دقائق، لا شكّ بأن هذه الخطوة ستمنحك شكل غمازة ناعمة في الوجه الا أن ذلك لن يدوم لأكثر من 10 دقائق ما يبقي تقنية الماكياج أضمن لهذه الإطلالة. وفي المناسبة اليك المزيد عن عيوب خلقية في الوجه تعد تميزاً غير الغمازات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية