إضافة فاخرة في فندق Sofitel Dubai Downtown تمنحك فرصة دلال استثنائية!

إضافة فاخرة في فندق Sofitel Dubai Downtown تمنحك فرصة دلال استثنائية!

في قلب مدينة دبي النابض، يفخر فندق سوفيتيل دبي داون تاون بإفتتاح طايق مخصص للسيدات مكرساً قدرته على تلبية جميع الأذواق، ومانحاً النساء زاوية خاصة تقديراً لهنّ. وهي خطوة مميّزة من المتوقع أن تلقى الاستحسان لدى الجنس اللطيف. 

ias

الطابق 15 من الفندق المعروف بـ Sophie هو طابق مخصص للنساء، ويضم 10 غرف أنيقة وجناح Prestige وجناح جونيور، وقد تمّ تصميمه بشكل مستقل عن بقية الطوابق مع باب زجاجي خاص ومفتاح وصول خاص. وتتميز جميع الغرف في طابق Sofie بأرضيات ديكور لافندر أنيقة، تشعرك بسحر الرفاهية الفرنسية، كما يمكن للزائرات الاستمتاع بلوازم الاستحمام Hermès ورداء حمام فاخر وقناع للعين ووسادة مريحة لتمضية ليلة نوم هانئة. 

مساحة نسائية استثنائية في الفندق

الاحتفال بكل لحظات حياتك، الصغيرة والكبيرة، في هذا الطابق

سواء كانت سهرة لمناسبة التخرّج أو لوداع العزوبية، يمكن لك التمتع بكل اللحظات في هذا المكان، فقد جهّز بطريقة تناسب إقامتك، سواء مع والدتك، أو صديقاتك، حيث ستجدين كل ما تحتاجين للاستمتاع بوقتك الجميل. ولأننا تحدثنا عن التخرّج، نعود إلى صور المشاهير يوم التخرّج.

مستحضرات إيرمس في الفندق

الموقع المثالي مقابل المدينة المتلألئة

يقع هذا الفندق مقابل مناظر المدينة المتلألئة في وسط مدينة دبي، حيث يعد هذا الموقع استراتيجي فعلاً، لأنّه يبعد خطوات قليلة عن الشوارع التقليدية والحديثة في دبي ، وهو الفندق الدولي الوحيد من فئة 5 نجوم الذي يرتبط بمول دبي عبر ممر AC. دبي مول، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، والذي تتوفّر فيه أهم الماركات العالمية شهرة في عالم الأزياء والمطاعم.

وهنا نعود إلىأغلى أجنحة الفنادق في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية