إطلاق Sensibio H2O من Bioderma بحلّة جديدة!

 إطلاق Sensibio H2O من Bioderma بحلّة جديدة!

المضخّة تميّز Sensibio H2O

منذ عشرين عاماً وفّر مستحضر Sensibio H2O  العناية السليمة والفعّالة للبشرة الحسّاسة، حيث إعتُبِر أوّل سائل مائي لتنظيف البشرةوإزالة الماكياج، ممثّلاً خطوة حاسمة في علاج حساسيّة الجلد وإنعاش البشرة. واليوم قد أعيد إطلاقه بتصميم  جديد يعتمد على المضخّة.

ias

 

وتميّزت مستحضرات Bioderma  في قدرتها على تعزيز آليّات البشرة الطبيعيّة، وليس فقط علاجها، متجنبّة إستعمال المواد الكيماويّة في تركيباتها، ومرتكزة إلى المواد الطبيعيّة البحتة، بجرعات مناسبة لتحقيق الفعاليّة القصوى.

ولعلّ السبب  الأوّل لنجاح  Sensibio H2O يعود إلى أنّ تركيبته قريبة جداً من التركيبة الطبيعيّة للبشرة، كما أنّه يعد محلول الماء الوحيد الذي يتوافق بشكل مثالي مع البشرة، نظراً لإحتوائه أملاح المعادن الذهنيّة الشبيهة بالدهون الفوسفوريّة التي  تحتويها أغلفة خلايا البشرة. هذا ويتمتّع بقدرته على إزالة الماكياج وغسل الوجه وترطيبه في خطوةٍ واحدة، الأمر الذي يريح هذه الخلايا.

ولقد لفت أنظار كل من أطباء الجلد وخبراء الماكياج إليه، إلى حد أنّه حقق مكانة عالية جداً في مجاله، واليوم يباع عبوة من هذا المستحضر كل ثمان ثوانٍ حول العالم. كما أنّه حصل على شهادات من أهم النجمات في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية