إطلاق تقنية "الواقع المعزز" في تطبيق Golden Scent لجميع مستحضرات التجميل

إطلاق تقنية "الواقع المعزز" في تطبيق قولدن سنت لجميع مستحضرات التجميل

مواكبةً لجيل الإنترنت وتصاعد احتياجات التسوق أونلاين، قررت منصّة Golden Scent إطلاق الخاصية الحديثة "الواقع المعزز" عبر تطبيقها الخاص المتوفر على أندرويد وآيفون. هذه التقنية ستُمكن مستخدم تطبيق قولدن سنت من عرض المستحضرات عبر الإنترنت وتجربتها في آنٍ معاً من دون عناء التوجه فعلياً إلى المتجر.

ias

لدى تقنية "الواقع المعزز" عدة فوائد للمستخدم منها توفير إمكانية تجربة المنتج عبر الإنترنت قبل شرائه عبر تحويل المنتج المختار إلى عنصر افتراضي ثلاثي الأبعاد وإظهاره في العالم الحقيقي من خلال الكاميرا الخاصة بالهاتف.

وتؤكد Golden Scent أن هذه الخاصية التفاعلية صممت بكل دقة قبل إضافتها للتطبيق، لتتناسب مع ما يليق باحتياجات المرأة العصرية اليوم، حيث بإمكانها فتح الكاميرا الأمامية من التطبيق وتجربة المستحضر على صورة الوجه لرسم فكرة أوضح عن هذا المنتج قبل عملية الشراء، من خلال إدراكها الكامل بأهمية تجربة المستحضرات قبل شرائها كخطوة أساسية تساعد المستهلك على الاختيار. وبناءً على ذلك تقدم هذه الميزة التكنولوجية فرصة تجربة المئات من الألوان والمستحضرات العالمية في غضون ثواني، بينما قد تستغرق نفس هذه التجربة المزيد من الوقت والجهد على أرض الواقع.

إقرئي المزيد: طرق بسيطة تزيل تجاعيد البشرة من دون الحاجة للعودة إلى البوتوكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية