إطلاق "جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015"

أعلنت "فان كليف أند آربلز" اليوم عن إطلاق مسابقة "جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015" بالتعاون مع مركز "تشكيل" و"أيام التصميم دبي". وسينال الفائز جائزة النسخة الثالثة من المسابقة الإبداعية فرصة العمر لعرض عمله أمام جمهور سيتوافد من بلدان المنطقة وحول العالم لحضور "أيام التصميم دبي 2015".

ias

 

                أعمال 10 مصممين إقليميين تعرض في أيام تصميم في دبي

 

ودعت مسابقة "جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط: تصاميم وظائفية ومفاهيمية" الفنانين الناشئين المهتمين لتقديم عروضهم للأعمال الفنية النهائية المقترحة إما في شكل رسوم أولية، أو نماذج مجسَّمة، أو رسوم مفصَّلة ثلاثية الأبعاد، شرط أن تجسّد المقترحات المقدَّمة التصاميم الوظائفية أو المفاهيمية النهائية بكل تفاصيلها.

 

كما تدعم مسابقة "جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015" الفنانين الواعدين بالمنطقة في تحويل أفكارهم الإبداعية إلى حقيقة واقعة، ويفتح الباب لتقديم طلبات المشاركة حتى 13 ديسمبر وسيحصل الفائز على ميزانية إنتاجية بقيمة 30.000 درهم لإنتاج أعمالهم، بالإضافة إلى منحة سفر بقيمة 5000 درهم لحضور "أيام التصميم دبي 2015" الذي سيكشف خلاله يوم الافتتاح في 15 مارس 2015 عن العمل الفائز بالمسابقة.

 

               أي نوع من الفنون يُشبهك؟

 

وستقدِّم "فان كليف أند آربلز" للفائز بمسابقة "جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015" رحلة لمدة سبعة أيام إلى العاصمة الفرنسية للالتحاق بدورة تدريبية في L’ECOLE Van Cleef & Arpels، الكلية الرامية للتعريف بأسرار صناعة المجوهرات والساعات الراقية. كذلك سيكون الفائز من بين قلة قليلة تتجوَّل في ورش "فان كليف أند آربلز" التي يعمل بها حرفيّون مبدعون ينجزون التصاميم الفريدة والأخاذة لمجوهرات "فان كليف أند آربلز".

 

يُذكر أن التصميم الفائز سيُعرض في جناح "فان كليف أند آربلز" خلال "أيام التصميم دبي 2015"، معرض التصميم الأكثر تنوعاً في العالم والأكثر استقطاباً للمتذوّقين لفن التصميم الحديث والمعاصر والتواقين لاقتناء التصاميم الفريدة والأخاذة لمصمّمين عالميين وإقليميين ومحليين.

 

وأخيراً، تهدف الشراكة الوثيقة بين "فان كليف أند آربلز" و"تشكيل" و"أيام التصميم دبي" للتعريف بالمبدعين الواعدين في أنحاء المنطقة مع التركيز على الفنانين والمصمِّمين الناشئين للتعريف بأفكارهم ومفاهيمهم المبتكرة. وتُقام نسخة هذا العام من مسابقة "جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015" تحت شعار "تصاميم وظائفية ومفاهيمية" بهدف تشجيع المبدعين على تصميم أعمال مفاهيمية غير ملموسة و/أو قطع وظائفية ذات أغراض عملية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية