إطلاق جائزة الملكة رانيا لهذا العام

جائزة الملكة رانيا العبدالله

جائزة الملكة رانيا العبدالله

بدأت جمعية جائزة الملكة رانيا العبداللهللتميز التربوي "لقاءات دعم" مع المديرين والمعلمين الراغبين بالمشاركة في الجائزة لهذا العام من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة بهدف تعريفهم بتفاصيل الجائزة ومعاييرها ومراحلها.

ias

 

وتأتي هذه اللقاءات ضمن المرحلة الأولى من مراحل الجائزة وهي مرحلة النشر والترشيحات وتستمر حتى 17 نيسان المقبل حيث يتم من خلالها الإجابة على الاستفسارات.

 

إليك 4 ألوان تختارها الملكة رانيا لفساتينها

 

إذ سيتم هذا العام، تقدير المعلمين على مستوى المديريات إلى جانب جوائز التميز على مستوى المملكة، كما تتميز جائزة المعلم لهذا العام بتوسعة مجال حصول المعلمين على تغذية راجعة فردية عن أدائهم بما يخدمهم في تحديد نقاط القوة وتعزيزها، حيث سيكون بإمكان كافة المعلمين المتقدمين الحصول على تقرير تغذية راجعة كل حسب المرحلة التي يصلها.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار المتميزين يتم اعتماداً على معايير موضوعية وعلمية حدّدتها جمعية الجائزة بالاستناد إلى معايير جوائز عربية وعالمية مشابهة وتمت ملاءمتها من قبل مجموعة من التربويين الأردنيين لتتناسب واحتياجات البيئة التربوية الأردنية.

 

شاهدي بالصور سرّ أناقة الملكة رانيا

 

ودعت الجمعية كافة الراغبين بالمشاركة في الجائزة لهذا العام الى زيارة موقعها الالكتروني www.queenraniaaward.org والاطلاع على جدول اللقاءات والمواعيد المحددة للمقابلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية