إطلاق حملة From London With Love لـ Burberry

إحتفلت العلامة التجاريّة البريطانيّة الفاخرة Burberry بإطلاق أول حملة عالمية لها، مساء 3 نوفمبر، من خلال عرضها لفيلم "From London With Love"، في متجر Burberry العالمي الرئيسي، الواقع في شارع ريجنت 121، في قلب مدينة لندن.

ias

كيت موس وكيرا ديلفين في إعلان عطر بيربيري الجديد

قام بإخراج هذا الفيلم الرئيس التنفيذي والإبداعي لـ Burberry، كريستوفر بيلي، وأدّى بطولته روميو بيكهام. يأخذ هذا الفيلم المشاهدين في رحلة رومانسيّة وإحتفالٍ سحريّ في شوارع لندن. فيلم يعكس أهميّة الإهداء كوسيلة قويّة للربط بين الناس.

إستضاف الحدث كريستوفر بايلي وحضره أكثر من 500 ضيف بما فيهم أعضاء فريق العمل: Romeo Beckham، Hannah Dodds، وAnders Hayward. فيكتوريا وديفيد بيكهام، والموسيقيين البريطانيين Benjamin Clementine ،George Ezra ،James Page ،Gary Powell ،Daydream Club ،Sophie Ellis Bextor Richard Jones. كما برزت خلال الحفل عارضات Burberry البريطانيّة شارلوت ويغينز وسام رولينسون، بالإضافة إلى أماندا بيري، ديزي لويس، وأليس نايلور ليلاند.

معطف Burberry الـ Trench Coat، قطعة أساسيّة على مرّ المواسم!

تتوفّر مجموعة كاملة من هدايا Burberry للأعياد في جميع متاجرها وعلى موقعها الإلكتروني الرئيسي.

burberry.com

شاهدي بالفيديو فيلم الحملة الإعلانيّة الحديثة والرائعة لـ Burberry، بعنوان "From London With Love"، وإنتقلي في رحلة ساحرة إلى عالم Burberry الرومانسيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية