إطلاق حملة "خريف الأزياء" في "مول الأمارات"

أطلق "مول الإمارات" حملة "خريف الأزياء" من على منحدرات "سكي دبي" الثلجية حيث تم إطلاق تشكيلة أزياء موسم الخريف والشتاء. كما تضم الحملة مهرجان "عالم من الأزياء" تقام فاعلياته خلال الفترة بين 3 و14 أكتوبر المقبل.

ias

 

وسيكون "مول الإمارات" الذي يحتضن أشهر متاجر الأزياء في العالم محطّ أنظار صناعة الأزياء الإقليمية طوال استضافته للموسم الثالث من مهرجان "عالم من الأزياء"، الحدث الأهم من نوعه لهذا العام. ويتضمن المهرجان أكثر من عشرين عرض أزياء تعرض خلالها أشهر دور الأزياء في العالم أحدث تصاميم موسم الخريف مثل "تومي هيلفيغر"، و"إتوال لابوتيك"، و"دي كيه إن واي".

 

كما ستحلّ نجمة الغناء اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على مهرجان "عالم من الأزياء"، وستتألق رمز الأناقة في وقت لاحق على المنصة الرئيسة للمهرجان في جلسة حوارية، قبل أن تلتقي معجبيها على هامش الحدث.

 

وتحلُّ تالا سمّان، المدوّنة المتخصّصة في الموضة والأزياء، ضيفة على الحدث مساء الخامس من أكتوبر، وفي السادس من الشهر نفسه يعرض عدد من طلاب جامعة "إسمود" الفرنسية للأزياء أحدث تصاميمهم لأزياء الموسم على منصة العرض.

 

كما يتضمَّن المهرجان، على مدى أسبوع، العديد من الفاعليات، منها عروض حصرية تحمل بصمة خبير الماكياج الشهير بسام فتوح (مكياج بـ 10 دقائق من بسام فتوح)، وجلسة حوارية مع المصمّم العالمي غيانفيتو روسي.

 

ويستقبل "استوديو عالم من الأزياء" استوديو التجميل المرافق للحدث المتسوقات الراغبات بالاستفسار عن أسرار الجمال ومعرفة أحدث صيحات التجميل في العالم، وكذلك الاستفادة من جلسات تجميل مجانية على يد الخبراء، بالإضافة إلى فرصة الفوز بزيارة إلى العاصمة البريطانية لندن، والالتقاء شخصياً بمصمم الأزياء الفرنسي رولاند موريه والفوز بفستان من تشكيلته لربيع وصيف 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية