إطلاق ستارز بلاي خدمة المشاهدة الفيديو حسب الطلب في بيروت

إطلاق ستارز بلاي خدمة المشاهدة الفيديو حسب الطلب في بيروت

تم إطلاق في العاصمة اللبنانية بيروت "ستارز بلاي" STARZPLAY، خدمة الفيديو حسب الطلب، بحضور عدد كبير من رجال السياسة والاتصالات وحشد من أهل الصحافة والإعلام، وبالتعاون مع شركتي ألفا و IVY Circle اللتين أطلقتا الخدمة.

ias

تقدم STARZPLAY عدداً هائلاً من أفضل أفلام هوليوود وبرامج تلفزيونية وثائقية، ومسلسلات حصرية، ومنها ما يُعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة مثل Power وVikings وBig Bang Theory، بالإضافة إلى مسلسلات عربية مميزة ومحتوى ترفيهي للأطفال.

> خدمة ستارز بلاي متوفرة الآن لمشتركي Mobi وTerraNet وستتوفّر قريباً لمشتركي ألفا تحت اسم"الفا ستارزبلاي".

وقد أثنى وزير الإتصالات اللبناني على مبادرة شركتي ألفا و IVY Circle التي تأتي في صلب عمل الحكومة للتحول نحو الاقتصاد الرقمي قائلًا: "اليوم أصبحنا في عصر جديد عنوانه العالم الرقمي، وتحقيق النمو والازدهار لبلدنا محكوم بمدى التقدم الحاصل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. لذلك، يهمنا ان نؤكد ان وزارة الاتصالات مؤمنة بالشراكة مع القطاع الخاص كمحرك لتطوير القطاع وتنميته".

الخدمة التي اطلقت في بيروت، ستمكن مشتركيها من الوصول إلى 10،000 ساعة من المحتوى المتميز مع إمكانية المشاهدة على عدة أجهزة مثل الهاتف الخلوي والكمبيوتر اللوحي والتلفزيون الذكي وجهاز PlayStation وتلفزيون Android وAppleTV والعديد من الأجهزة الأخرى، كل ذلك بسعر 5.99 دولار أميركي في الشهر.

إقرئي المزيد: شركة Apple تطلق تطبيق AppleTV الذي يشمل برامج وأفلاماً وأفلاماً وثائقية حصرية وأصلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية