إطلاق طلاء الأظافر "H" الحلال من الإمارات

 طلاء الأظافر "H" الحلال لشهر رمضان

طلاء الأظافر “H” الحلال لشهر رمضان

تلبية لاحتياجات العديد من النساء والفتيات من عشاق طلاء الأظافر، أطلقت مجموعة BCI للإستثمار، طلاء الأظافر "H"، ليكون أول طلاء أظافر حلال معتمد في العالم.

ias

وتهدف هذه العلامة التجارية الجديدة، إلى تقديم طلاء أظافر حلال للنساء، حيث يمكنهن الإستمتاع بطلاء أظافرهن من دون وجود قيود، وخاصة على الصلاة التي تستوجب إزالة ألوان الطلاء من على الأظافر قبل تأديتها.

 

                      الإمارات تضع مواصفات مستحضرات التجميل الحلال

 

ويتم حالياً، تصنيع طلاء الأظافر "H" في مصنع متخصص بفرنسا، وخلال ستة  أشهر سيتم العمل تدريجياَ لإنتاج ما يقرب من نصف كمية منتجات هذه العلامة في مدينة دبي الصناعية، وذلك بهدف الوصول لجعل دبي مركزاً أساسياً لمستحضرات التجميل الحلال.

 

ويتوفر من طلاء الأظافر الجديد، مجموعة من الألوان النابضة بالحياة والفريدة من نوعها، بزجاجة سعة "14 مل" وبسعر 60 درهما، والمنتج مناسب للعناية باليدين والقدمين بفضل مواده ذات الجودة العالية، كما سيكون المنتج متاحاً في جميع الصالونات والمنتجعات الصحية الرائدة.

 

                   حلول لإزالة بقع طلاء الأظافر

 

وأخيراً، أعربت المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة "BCI" كوثر مكاحلة الشامسي عن سعادتها لإطلاق طلاء الأظافر الحلال من الإمارات وذلك في أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية