إطلاق ماسكارا Diorshow Pump ‘N’ Volume من ديور في حفل مميّز في باريس

إضافة إلى التميّز الذي عنون عرض أزياء ديور في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2018، تلا العرض حفلاً مميّزاً أقامته الدار احتفاءً بإطلاق ماسكارا Diorshow Pump ‘N’ Volume واختيار عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد سفيرةً للابتكار الجديد وسط حضور عدد من العارضات والمدوّنات العالميات والوجوه المعروفة، والمدير الإبداعي لماكياج دار ديور بيتر فيليبس. وقد خصّت ديور موقعنا بصور وفيديو حصري عن المناسبة.

ias

ليل الثالث من مارس أضاءته ديور أولاً بعرضها لخريف وشتاء 2018 في العاصمة الفرنسيّة، وثانياً بإطلاق أحدث مستحضرات ماكياج عينيها، فحظيت الحاضرات على فرصة التعرّف على أحدث ابتكارات الدار المعروفة بتميّز إصداراتها، والقادرة دوماً على جعلنا نشعر بتميّز لا مثيل له مع كل عمل يحمل توقيعها. ومع اختيار الدار بيلا حديد، سفيرةّ للماسكارا، تكون بيلا في زهوة تألقّها خصوصاً بعد شهر موضة عالمي رأيناها على منصّة غالبيّة عروضه.(Diorskin Forever Perfect Cushion: بشرة تشعّ جمالاً).

بيلا حديد في باريس

ومن خلال الفيديو الحصري الذي تشاهدينه أدناه ستدخلين إلى هذا الحفل الرائع الذي سيطر فيها الجمال من كل مكان، سواء في الإصدار الجديد أو في الوجوه الحاضرة نذكر منهنّ ديالا مكي، تعكس فرادة إمرأة ديور وقدرتها على التألقأينما حلّت، خصوصاً مع اختيارها مستحضرات ماكياج رائعة تماماً كماسكارا Diorshow Pump ‘N’ Volume.

إقرئي المزيد: الأزرق سيّد الألوان في مجموعة ديور لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية