إطلاق مجموعة جديدة من ملابس رياضية عاكسة للنور من Nike

أطلقت نايكي مجموعتها الجديدة Nike Flash Pack وهي الملابس الأنسب للتمارين الرياضية خلال ساعات الظلام. تتميّز المجموعة الجديدة المؤلفة من ملابس وأحذية بلفت الانتباه أثناء الليل، كما أنها توفر راحة لا مثيل لها، بالإضافة إلى الحماية من العوامل الطبيعية كي يتمكن العداؤون من الركض في أحضان الطبيعة وليس هرباً منها.

ias

لم تعد ممارسة رياضة الركض تقتصر على الطقس الجميل فبات بالإمكان ممارسة هذه الرياضة المميّزة في الصباح كما في المساء أو الليل في طقس مشمس أو بارد ومهما كانت الظروف، كل ذلك بفضل مجموعة Nike الجديدة إذ تتميز هذه المجموعة بمواصفات عديدة أهمها ألوانها الباهرة التي تلفت النظر إلى العدائين وتحافظ على حرارة أجسامهم.

ياسمينة تقابل أهم النساء الرياضيات في العالم بالتعاون مع Nike لتشاركك أهم النصائح

أحذية Nike Flash Pack
تقدم Nike مجموعة Flash Pack المريحة والمقاومة للماء والتي تعكس النور ليتمكن العداء من الركض في الظلام. تتضمن المجموعة بعض من تصاميم Nike المشهورة ونذكر منها Nike Air Zoom Structure 1 وNike Free 5.0 و Nike LunarGlide 6 و Nike Air Zoom Pegasus 31.. تحافظ هذه الأحذية الرياضية على دفء القدم بفضل نسيج خاص ومواد مقاومة للماء، والأهم من ذلك، تعمل الجزيئات العاكسة للنور على إبقاء العداء مرئياً حتى في أحلك الظروف.

اختبار: أي حذاء للركض من Nike يلبّي احتياجاتك؟

سترة Nike Shield Flash Max وسروال Nike Flash
صممت Nike سترة وسروال مميزين يساعدان العدائين على تحدي الظلمة ولفت الانتباه خلال الليل. تؤمّن السترة انعكاس الضوء على 360 درجة، وقد صنعت من نسيج Storm-FIT 5 خفيف الوزن الذي يسمح بمرور الهواء دون الماء ويقاوم الرياح.
يتميز سروال Nike Flash بتصميمه الأنيق وبقماشه الذي يسمح بانعكاس النور من مختلف الاتجاهات. صُنِع هذا السروال من نسيج Dri-FIT الذي يسحب العرق بعيدأً عن الجسم ليتركه جافاً طوال فترة التمرين.

ياسمينة تشاركك أهم فوائد الركض الصحية والنفسية بالتعاون مع Nike

سترة Nike Aeroloft Hybrid
صُممت هذه السترة بطريقة فريدة من نوعها حيث جرى اختبارها من قبل مختبر أبحاث Nike بالتعاون مع عدد من كبار العدائين. تحافظ هذه السترة على الدفء من دون أن تتسب بالحرارة المفرطة، وبفضل فتحات دقيقة جداً صنعت بالليزر تسمح هذه السترة بمرور الهواء لتؤمن أعلى درجات الراحة. غير ذلك، إن السترة خفيفة الوزن ومقاومة للماء ولا تعيق الحركة أثناء الركض.

ياسمينة تشاركك أهم النصائح للتحضير لسباق الركض بالتعاون مع خبير نايكي الرياضي

إن كنت من عدائي الليل أو الفجر، فهذه المجموعة تقدم لك الخيارات الأنسب لك ولتمارينك التي تقومين بها خلال أوقات الظلام! شاركي عدائي الفجر وفريق ياسمينة في الجلسة المقبلة من Nike Dawn runners حيث سيكون موقع الإلتقاء أمام فندق العنوان مونتغومري في تلال الإمارات صباح يوم الجمعة القادم الساعة الخامسة فجراً.

أما بالنسبة لسباق We Run Dubai, فما زال بإمكانك الإشتراك عبر الرابط التالي:

We Run Dubai

تتوفر هذه المجموعة الخاصة بموسم الشتاء عبر موقع:

Nike.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية