إطلاق مجموعة مجوهرات خاصّة بالعيد الوطني الإماراتي

مجوهرات فاخرة بإشارة النصر ثلاثية الأصابع بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

مجوهرات فاخرة بإشارة النصر ثلاثية الأصابع بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

مع اقتراب اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يصادف يوم الاثنين 2 ديسمبر، طرحت مصمِّمة مبدعة عشقت الإمارات وتقيم بها منذ مدة طويلة مجوهرات وإكسسوارات مستلهمة من إشارة النصر التي اشتهر بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ias

 

وصمّمت "ميمي شخاشير"، المصمّمة ومؤسسة المتجر الإلكتروني "كاليدوسكوب باي ميمي" Kaleidoscope by Mimi، مجموعة من القلائد وحقائب اليد والحليّ بالتعاون مع صديقتها الفنانة الإماراتية نورة سلطان الحبتور، التي أرتها صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وهو يزهو بإشارة النصر الشهيرة بالأصابع الثلاثة، في إشارة إلى مفاهيم النصر والفوز والتميُّز.

 

               واكبي إحتفالات العيد الوطني الإماراتي لعام 2013

 

وفي مقابلة شخصية معه، قال سموه إن من بين مضامين الإشارة ذاتها العبارة الإنجليزية I Love you (أحبّكم) التي تتألف من ثلاث مفردات أيضاً.

 

يُذكر أن المتجر الإلكتروني «كاليدوسكوب باي ميمي» Kaleidoscope by Mimi  (شاهدي مقابلة مع ميمي شخاشير في برنامج زي القمر) انطلق في وقت سابق من هذا العام من رَحِم منطقة الشرق الأوسط التي عُرفت، منذ القِدَم، كبوابة تجارية مهمة بين الشرق والغرب، لاسيَّما إبَّان عصر طريق الحرير. ويهدف المتجر المبتكر إلى إثراء تجربة المتسوِّقين في أنحاء الشرق الأوسط وحول العالم من خلال منصة إلكترونية تفاعلية تتيح لهم اختيار كل ما هو فريد وأخاذ من عدَّة بلدان حول العالم.

 

              أيّة مجوهرات تليق بإطلالة زفافك؟

 

ومن أهمّ ما ينفرد به المتجر التعاون الوثيق مع نخبة من المصممين المبدعين البارعين حول العالم، وبأن كافة معروضاته تُصَمَّم وتنفَّذُ بشكل كامل في مجتمعات محلية من الشرق الأوسط والهند وتايلند والمغرب وعدد من بلدان العالم بما يضمن للمشترين قطعاً أصيلة وفريدة في آنٍ معاً.

 

وتتوافر الإكسسوارات التي تحمل إشارة النصر ثلاثية الأصابع حصرياً عبر متجر «كاليدوسكوب باي ميمي»: kaleidoscopebymimi.com.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية