إطلاق مجموعة مستحضرات صيفية من Sephora

اقامت ماركة Sephora الخاصة بتصنيع مستحضرلت التجميل، حفل إطلاق مجموعة طلاء اظافر Color Hit وظلال العيون Colorful في Shelter غاليري في Serkal Avenue، دبي.

ias

 

                        مع حقيبة Sephora أنتِ جاهزة للسفر

 

اما مجموعة طلاء الاظافر Color Hit التي تم إطلاقها في هذا الحدث فتضمّ 52 لوناً من طلاء الأظافر لجمعها ومزجها وتنسيقها على هواك. كما يمكنك كسر كل القواعد لتتزيّني بأكثر الألوان جرأة وصولاً إلى أطراف الأظافر.

 

يأتي طلاء الأظافر في حنجور صغير جديد لتسهيل تغيير اللون يومياً. تصميمه ذكي ليسهل إمساكه بين الأصابع. كما أنه عملي للغاية بحيث يمكن إمساكه بأصبعين لوضع طلاء الأظافر على اليد الأخرى، مما يجعله مثالياً لعملية وضع فائقة السرعة. في ثانية واحدة فقط، تمنح تركيبته الغنية بالصبغات تغطية مثالية وبطبقة واحدة لا أكثر. وهذا الطلاء يجف بسرعة لكن لمعانه الباهر يبقى طوال اليوم.

 

كما أنّ الأضواء مسلّطة على Colorful، مجموعة ظلال العيون الرائجة لتضمّ جيلاً جديداً من 77 ظلّ عيون تتميز بالألوان الجريئة التي تدوم طويلاً مع 4 تأثيرات لتلائم جميع السيدات: غير لامعة، متلألئة، برّاقة وتأثير المرآة الجديد. ودّعي إذاً رتابة المكياج.تؤمّن المجموعة تغطية مثاليّة بفضل تركيبته العالية التركيز بالصبغات والجزيئات المتلألئة، وثباتاً يدوم حتّى 10 ساعات بفضل  Color Eye Last Complex الذي يؤمّن التصاق التركيبة بالجفن.

 

إستمتعي بمستحضرات Sephora الغنية بالالوان الصيفية لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية