إطلاق مستحضرات العناية بالبشرة بتوقيع نجمات هوليوود

كما هي الحال مع الماكياج، وإصدار المجموعات بأسمائهنّ، على غرار درو باريمور وكيم كارداشيان وغيرهما يبدو أنّ عالم العناية بالبشرة جذب أيضاً نجمات هوليوود الشابات دوماً، فإتخذن طريقاً نحو الكريمات المعنيّة بالمحافظة على الشباب، وكأنهنّ يوفرن لكل إمرأة فرصة الحصول على بشرة نضرة وحيوية تماماً مثلهنّ. من هي أبرز الأسماء؟

ias

 

                        عيوب خلقية تحولت مع النجمات إلى صيحات جمال 

 

جيزيل بوندشين: العارضة الأغلى أجراً في العالم، أطلقت في العام 2010، مستحضرات وكريمات عناية بالبشرة مؤلفة من تركيبات طبيعية خالية من المواد الكيماوية على رأسها أقنعة الوجه، وحملت الماركة اسم Sejaa.

 

 

مادونا: تماماً كما فعلت فيكتوريا بيكهام، سوّقت نجمة البوب مستحضرات العناية بالبشرة  MIDNA في اليابان اولا، وقد اعتبرت كريماتها لمكافحة الشيخوخة الأفضل والأكثر جودة وفاعلية، من دون إغفال السيروم المرطب للبشرة والأقنعة المختلفة.

 

 

ميرندا كير: هي عارضة أخرى قررت إطلاق مستحضرات عناية بالبشرة عرفت بتركيبتها من المواد العضويّة، وقد عرف عنها أنّها أنتجت في أوستراليا، وربّما قرار ميرندا كير بتعلّم علم التغذية والصحّة لمدة عام كامل، قبل الدخول في هذا المجال وإصدار Kora ، ما هو إلا تأكيد على فاعلية مستحضراتها، وعدم التركيز على الجانب المادي.

 

          احصلي على ماكياج ميرندا كير الناجح 

 

سيندي كروفورد: بمعاونة أحد أشهر أطباء الجلد الاختصاصيين الفرنسيين، إبتكرت العارضة التي ما تزال تبهر العالم بجمالها رغم مرور السنوات، واحتوت مجموعتها السيروم، المنظّف المنعّم، كريم الوقاية من أشعّة الشمس، كريم التبييض، وشد العينين، والتونر وغيرها.

 

 

جنيفر فارلي: قررت هذه النجمة استعمال خلاصات من الذهب الأصلي في إطلاق ماركتها الخاصة التي حملت اسم  J WOWW   واحتوت كريمات التنظيف والترطيب والتسمير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية