إطلاق هاتف جديد من HTC إبتداءً من 25 مارس

HTC One® M8، الهاتف الذكي الجديد

HTC One® M8، الهاتف الذكي الجديد

أطلقت HTC، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف الذكية، الهاتف الجديد المرتقب HTC One® M8، الذي يعد نسخة محدثة ومطورة من سلفه HTC One M7 والذي استأثر بإهتمام العملاء الحريصين على معايير أرقى التصميم والأداء.

ias

 

                    هذه مواصفات هاتف Htc one !

 

ويأتي الهاتف الجديد بهيكل معدني مصنوع من قطعة واحدة، وهو يتوفر باللون الرمادي  والفضي والذهبي. وقد تم إيلاء قدر كبير من الاهتمام للتفاصيل ومعايير الابتكار في تصميمه. إذ لا يتوقف تميز "إتش تي سي ون إم 8" على التصميم الرائد، فقد تم تزويده بباقة من التقنيات والتطبيقات المتطورة التي تساهم في جعله أكثر سهولة في الإستخدام. ومن أبرز هذه التقنيات تقنية Motion Launch™ التي تدعمها مجموعة من أجهزة الإستشعار للتعرف على إمساك المستخدم للجهاز ومساعدته على تشغيل الشاشة أو إلغاء القفل والانتقال مباشرة إلى الوظائف الأكثر استعمالاً بمجرد تمرير الأصبع أو النقر المزدوج على الشاشة.

 

                 الهواتف الذكية لشريكك

 

وبالنسبة لهواة التصوير، فقد بات الحصول على صور إحترافية تثير الإعجاب أمراً في غاية السهولة، إذ تم تزويد "إتش تي سي ون إم 8" بأحدث تقنيات التصوير في العالم Duo Camera، والتي تتميز بنظام UltraPixel الرائد للإستشعار الذي طورته HTC، الذي يسمح بإلتقاط صور مذهلة في مختلف ظروف الإضاءة. 

 

ولم تنس الشركة هواة النغم، حيث يضمن الجهاز الجديد للمستخدمين بالموسيقى والأفلام والألعاب الإلكترونية بصوت عالي النقاء بفضل أحدث نسخة من تقنية BoomSound.

 

وأخيراً، سيتوفر الجهاز الجديد "إتش تي سي ون إم 8" في المتاجر حول العالم ابتداءً من 25 مارس الجاري، حيث سيساهم في إعادة صياغة معايير التصميم والإبداع للعام 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية