إطلالات Miranda Kerr عبر السنوات

منذ يومين أتمّت ميرندا كير عامها الثلاثين، وياسمينة التي تعايدها تتذكّر معك إطلالاتها منذ بدء دخولها إلى عالم الشهرة والأضواء.

ias

 

                              ميرندا كير تفضح سر جمال بشرتها

 

في العام 1998 كانت الملامح ناعمة أكثر من كونها جميلة، إلا أنّه في عيني المراهقة كان هناك براءة لافتة يشوبها التصميم ونظرة نحو البعيد، مع الشعر الطويل والوجه الخالي من مستحضرات التجميل، وفي ذلك السن بدأت ميرندا كير تتصّدر أغلفة المجلات من حين إلى آخر. عادت في 2005 للظهور أكثر نضجاً وجاذبيّة مع الشعر الأشقر، والبشرة النضرة، وفي العام 2006 بدأت تعتمد الألوان القويّة في الماكياج، ومع كل عام يمّر صارت إطلالات ميراندا كير موضع اهتمام من قبل الصحافة العالميّة، مع تنوّع لافت في الماكياج وتسريحات الشعر، إلا أنّ الماكياج الناعم ظلّ أكثر ما يرافقها.

 

           شاهدي أجمل إطلالات عارضة الأزياء Miranda Kerr، بالصور

 

وفي 2009 تألقّت ميرندا بالماكياج السموكي، الذي أضفى تميّزاُ إلى شكلها الخارجي. وفي العام نفسه صبغت شعرها بالأشقر البلاتيني، الذي تناسب جداً مع ملامح وجهها الناعمة.  وما لبثت أن غيّرت لون شعرها إلى الأسود مع نهاية ذاك العام، الذي اعتبر ذهبيّاً في مسيرة ميرندا كير المهنيّة. ولعلّ أحمر الشفاه القوي هو المستحضر المفضّل عندها  مع الأحمر والبرتقالي والعنابي. 

 

                         بالفيديو، كيف تنفذّين مكياج السموكي

 

وفي العام 2012 اعتمدت الكلاسيكيّة في غالبيّة إطلالاتها، مع الماكياج الخفيف، وتسريحة الشعر المتقنة والمصففة. ولا شكّ أنّ مع كل هذه السنوات، استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة لافتة بين نجمات هوليوود. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية