إطلالات آيمي أدامز تنذر بالتميّز في حفل الأوسكار

من أكثر النجمات اللواتي لفتن أنظار ياسمينة في يناير 2014، هي آيمي أدامز، التي تتحوّل مع كل مناسبة إلى نجمة تنتظرها عدسات المصورين بشغف، فالشعر الأحمر والبشرة البيضاء تتفاعل مع أجمل أشكال الماكياج وتسريحات الشعر، وهذا التميّز جعلنا تنوقّع أن سجادة الأوسكار ستكون هي أيضاً في الانتظار، لأنّ المؤشرات كلّها تؤكّد أنّ الأناقة سترافقها كما في كل مرّة! 

ias

 

في أوائل هذا الشهر، حضرت أيمي Costume Designers Guild Awards بتسريحة الريترو والغرّة الجانبيّة الطويلة، والماكياج الزهري على الشفاه والوجنتين، الذي أعطاها نفحة إضافيّة من النعومة الخالصة. وفي British Academy Film Awards كانت السيّدة الأنيقة ذات الشفاه الحمراء الداكنة وكعكة الشعر في لوك دراماتيكي لافت ومميّز. 

 

          ضفيرة الكعكة تعود مع إيمي آدامز وجيسيكا شاستاين

 

وفي تحضيرات ألأوسكار، ظهرت بتسريحة شعر عفويّة ذّكرتنا بإطلالات دوقة كامبيردج كيت ميدلتون، مع الماكياج الناعم. وفي SAG Awards الشهر الماضي استوحت إطلالتها من خمسينيات العام الماضي مع الريترو الملفوف إلى الخلف، وأحمر الشفاه البرتقالي، لتعود إلى الماكياج الناعم والشعر المفرود في Critics’ Choice Awards.

 

   أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Golden Globes 2014

 

وفي الغولدن غلوب 2014 وضعت في خانة النجمات الأكثر جمالاً، مع الضفائر الصغيرة المرفوعة على شكل كعكة والماكياج البرونزي، وأحمر الشفاه الزهري، وأكّدت في الحفل أنّها منافسة شرسة على السجادات الحمراء، مظهرة أناقة فائقة، وهدوءا غريباً في عينيها، وسحراً أخاذا في ابتسامتها. واللافت أنّ حفل الأوسكار العام الماضي أظهر أيضاً براعتها في اختيار الإطلالة، مع كعكة الـ updo  المنخفضة، التي لفت عمودياً بطريقة طبيعيّة، مع ظلال عيون الميتاليك وأحمر الشفاه الزهري الناعم، في لوك أعادتنا فيه بالذاكرة إلى إطلالات النجمات الفرنسيّات. 

 

 

فماذا تخبئ لنا أيمي آدامز ليلة الأحد المقبل؟ ياسمينة تعدك بتغطية مباشرة وفوريّة لأجمل الإطلالات. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية