التميز والإبداع مع مشروع aMIUlet من Miu Miu

منذ بداية إنطلاقتها، وتميّزت دار Miu Miu بقدرتها الدؤوبة والرامية إلى التغيير وبحسية لا حدود لها وذوقاً رفيعاً نحو الكمال وسعياً دائماً لتوفير منتجات فاتنة وساحرة بكل المعاني، منتجات موحدة بتنوعها.

ias

تتميز إمرأة Miu Miu بحبها وجرأتها على خوض تجارب متنوعة، فهي حيوية وشابة ومنطلقة لا من جهة العمر ولكن من ناحية طريقة تفكيرها وطريقة تفاعلها مع التناقضات التي تضجّ في ذاتها وجوهرها.

(تعرفي على حقيبة Nappa Crystal من Miu Miu بألوانها الجديدة!)

إنطلاقاً من هذا المنطلق، أطلقت هذه الدار مشروعاً تحت إسم aMIUlet ، وهو عبارة عن سلسلة من الحقائب  الفريدة من نوعها، والتي يتم اختيارها وفقاً لشخصية الفرد.

تم تصميم ثمانية عشر موديلاً. تميزت هذه الموديلات بتقنيات تصميم غنية بالتفاصيل. تم استخدام هذه التقنيات بطريقة تمنح الحقائب ستايلاً جريئاً ومميزاً.

تم اتباع تقنية معينة من أجل تصنيع هذه الحقائب الفريدة، من أجل فصل المواد المختلفة وتجميعها للحصول على نتائج استثنائية وغير متوقّعة مثل استخدام الجلود المتشقّقة المطورة، ومزج جلد الثعبان  مع أنواع أخرى من الأقمشة، في حين يشكل التصميم المبطّن صورة تعكس الحياة البرية.

كما تتميز بعض الحقائب بتشكيلة من الألوان والظلال المشرقة مثل المسك الوردي، والأزرق النجمي، وكرز موريلو، والبابايا.

تعتبر كل حقيبة بمثابة جوهرة صغيرة أبدعتها الحرفية المتقنة، وقطعة نادرة تحمل لوحة صغيرة وتغليفاً خاصاً.

تم تقديم هذا المشروع خلال شهر سبتمبر في أربعة عشر متجراً تابعاً للعلامة التجارية في ميلانو وباريس ولندن ونيويورك وطوكيو.

إقرأي المزيد: إليكِ أزياء Miu Miu لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية