إطلالات النجمات في مناسبات 2012 الثلاث

حتّى الآن شهد العالم ثلاث مناسبات مهمّة وهي Golden Globes و SAGS والأوسكار، فكيف تغيّرت إطلالات النجمات خلالها؟

ias

أحمر الشفاه والعيون الدخّانيّة يبرزان بقوّة جمال أنجلينا جولي هذا الموسم، فقد لفتت الأنظار مؤخراً في حفل الأوسكار بتسريحة الشعر الطبيعيّة والماكياج المتقن الذي وضعته.

في حفل  Golden Globes والأوسكار ظهرت روني مارا أنيقة وبسيطة، فرفعت شعرها الأسود إلى الوراء، ولكنّ الفارق كان في الغرّة القصيرة والكثيفة على الجبين، أمّا من ناحية الماكياج فيبدو أنّها تعطي الأولوّية للرموش والماسكارا القويّة، وفي الأوسكار ظهرت أكثر تميّزاً مع إستعمالها أحمر الشفاه القوي!

ميشيل وليامز دائماً تظهر بإطلالة متكاملة على السجادة الحمراء، فهي تسعى لعدم الوقوع في أي خطأ، حيث تعتمد الأسلوب الأنيق والبسيط، سواء من ناحية الشعر والماكياج، ففي الـ  Golden Globes إستعانت بالأكسسوار لوضعه علىالشعر القصير الأشقر والذي منحها أنوثة لافتة. وفي الأوسكار أحسنت إختيار لون الفستان الذي منحها إشراقة مضيئة لوجهها.

لا شكّ أنّ إيما واتسون تحب  الغرّة الجانبيّة، أمّا الماكياج فهي إنتقلت من الآيلاينر القوي في الـ Golden Globes إلى أحمر الشفاه الفوشيا في الـ  SAGS، لتصل إلى عيون القطة وظلال العيون الزهريّة في الأوسكار.

ناتالي بورتمان أصرّت على الماكياج الطبيعي في إطلالاتها الثلاث، مركزّة على المجوهرات أكثر من الماكياج، ومكتفية بخط آيلاينر خفيف، وماسكارا قويّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية