إطلالات تتماشى مع موضة شتاء 2014، إكتشفيها!

تبحث كلّ سيّدة عن إطلالة تناسب موضة الموسم وتبديها مميّزة، لذلك، من المهمّ أن تدركي صيحات شتاء 2014 لكي تختاري الملابس التي تتماشى مع صيحات الموضة ولكن ما النفع إذا أحسنتِ اختيارها وأخطأتِ في تنسيقها؟ إكتشفي في ما يلي، أبرز الإطلالات المنسّقة بحسب موضة شتاء 2014، التي تجعلك تبدين مميّزة!

ias

 

1- موضة تنسيق الملابس بالطبقات: اعتمدي موضة الـ Layering، هذه الموضة التي يمكنكِ تطبيقها بسهولة في موسم الشتاء إذ ترتدين عادة في هذا الموسم، الكنزة والسترة معاً، لذلك، ننصحك باختيار قميصٍ قصيرٍ مثلاً مع كنزة أطول ومن ثمّ ارتداء سترة قصيرة فوق القميص مثلاً.

 

2- موضة النقشات المختلفة: من صيحات الموضة التي تبقى مستمرّة حتى في شتاء 2014، الأقمشة المطبّعة وتحديداً الكنزات المطبّعة بالرسومات كرسمة العصافير أو النجمات مثلاً، لذلك، ننصحك بتنسيق هذه الكنزات مع سراويل أو تنانير بالأقمشة المقطّعة أي بموضة الـ Plaid أو بأقمشة مقلّمة أي بموضة الـ Stripes. (إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الأقمشة المقلمة).

 

إكتشفي هنا موضة الكنزات في شتاء 2014!

 

3- موضة الأسود: من دون منازع، يبقى الأسود سيّد الألوان في موسم الشتاء ولا بدّ من أن ترتدي كثيراً في موسم الشتاء اللون الأسود، لذلك، اختاري الجينز والكنزة والحذاء بهذا اللون ولكن زيّني إطلالتك هذه بقبّعة صوفيّة بموضة الـ Beanie واختاري حقيبة الكتف أي Cross Body Bag.

 

4- موضة جيليه الفرو: ننتظر عادة موسم الشتاء لارتداء الفرو ومن صيحات شتاء 2014، جيليه الفرو أي السترة من دون أكمام، فارتديها مع الجينز الأسود والكنزة باللون الأسود أو مع الجينز والقميص الأبيض وأحذية الكاحل أو الأحذية المسطّحة الشتويّة كالـ Loafers.

 

5- موضة المعطف الماكسي المقطّع: من صيحات موضة شتاء 2014، الأقمشة المقطّعة Plaid، فاختاري معطفك بهذه الموضة وارتديه مع الملابس باللون الواحد، فهذا المعطف بالقماش المقطّع كفيل بإضفاء الحركة على إطلالتك ولا تنسي أن تختاري لهذه الإطلالة الأحذية طويلة الساق.

 

بالصور، إكتشفي أجمل الإطلالات بموضة الـ Plaid لشتاء 2014!

 

6- موضة السروال الجلديّ: من أبرز صيحات شتاء 2014، الليغينغ أو السروال الجلديّ خاصّة الذي يأتي بأسلوب الدراجة النارية، فارتديه مع الكنزات الواسعة أو مع الـ T Shirts وكنزات الكارديغان الواسعة أو حتى السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية