إطلالات جمال لافتة لنجمات هوليوود هذا الأسبوع

ياسمينة التي تتابع بدقّة إطلالات النجمات لتنقل إليك تفاصيلها، وتخبرك ماذا اختارت أجمل نساء العالم من عناوين في مجال الشعر والماكياج لتستوحي منهنّ، وتعرفي من خلالهنّ الصيحات العصرية المتميزة، انتقت لك في بداية الأسبوع باقة من أجمل هذه الإطلالات:

ias
  • نيكول كيدمان: ظهرت في مهرجان لندن السينمائي كأيقونة جمال حقيقية مع الشعر الأشقر المربوط إلى الخلف، والماكياج المتألّق، فقد اعتمدت ماكياج البشرة المتقن من ناحية كريم الأساس والبلاش الزهري، وأضفت الكثير من الأنوثة إلى إطلالتها مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن، المناسب تماماً للون شعرها وبشرتها وفستانها الأسود.
  • ناتالي بورتمان: في مهرجان نيويورك السينمائي اختارت ناتالي الظهور بإطلالة أنيقة فيها الكثير من الأنوثة والرقي في وقت واحد. رفعت شعرها إلى الخلف، واختارت لوجهها الماكياج الناعم والبسيط، مع الآيلاينر الأسود والماسكارا الكثيفة على الرموش، والبيج النيود على الشفاه. (حضورٌ خجول لنجمات الصف الأوّل في حفل الـ Emmy Awards 2016).
  • ماريون كوتيارد: في أحدث إطلالة للممثلة الفرنسية، جاءت الدراماتيكية هي العنوان مع أحمر الشفاه الأحمر، الذي ضاعف أنوثة كوتيارد، ويبدو أنّ البلاش جاء مناسباً لتوهّج النجمة التي أعلنت حملها منذ أسابيع قليلة.
  • إيمي آدمز: هي أكثر النجمات اللواتي لا يخيّبن الآمال، ونادراً ما ترتكب الأخطاء في اختياراتها. هذه المرة تألّقت بالشعر الأحمر المفرود والمموّج مع الغرّة الجانبية، والماكياج الزهري الناعم في إطلالة عكست أناقة مذهلة.

إقرئي المزيد: من برأيك أجمل…ماريون كوتيارد أم أنجلينا جولي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية