إطلالات ديانا حداد الخليجية

اشتهرت [الفنانة اللبنانية ديانا حداد](http://ديانا حداد في المستشفى بعد عملية جراحية طارئة) بإطلالات خليجية من حيث الماكياج وتسريحات الشعر، إذ يليق بملامح وجهها العربية الأسلوب القوي والجريء، فاختارته خطًّا عامًّا لإطلالتها.

ias

وارتكزت إطلالاتها الخليجية على ثلاثة أسس من الضرورة إتقان تطبيقها لتحصلي على اللوك الخليجي المثالي.

 

بدايةً، حافظي دائمًا على شعرك الطويل واحرصي أن تكثّفيه، لأنّ الحجم الكبير للشعر يزيد إطلالتك أناقة وجاذبية، خاصّةً تحت الحجاب. 

ولإطلالة أكثر حيوية وأنوثة، زيّني تسريحة شعرك الأسود المالس برباط شعر رائج ومميز. ضعي الرباط على جبينك واربطيه في الخلف تحت شعرك.

 

وحّدي لون بشرتك واخفي الهالات السوداء جيّدًا، إذ إنّ الماكياج الخليجي يحرص على إبراز لون بشرة طبيعي مائل إلى السمرة. لذا اختاري كريم الاساس السائل بلون أغمق من لون بشرتك، وامرغيه على كامل وجهك، حتى الشفاه والعنق. بعدها جففي بشرتك بالبودرة ذات التركيبة المخملية الفخمة.

 

            إقرأي أيضًا: الاطلالة الخليجية على مثال الفنانات الخليجيات

 

وأخيرًا، أتقني ماكياج العيون ولتكن دخانية وساحرة. تلعب ظلال العيون دورًا مهمًا في إبراز ماكياجك الخليجي، إمرغيها بطريقة دائرية غير محددة. أمّا المستحضر الذي لا غنى عنه في هذا اللوك فهو حتمًا الآي لاينر! اختاريه بالتركيبة العربية السائلة وطبّقيه على جفونك السفلى والعليا.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية