إطلالات شعر وماكياج أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015

ياسمينة التي توجهّت إلى باريس لنقل مجريات أسبوع الأزياء الراقية لربيع وصيف 2015، ضيّقت العدسة قليلاً على الوجوه لتنقل إليك أبرز إطلالات الشعر والماكياج، فطالما شكّل هذا الأسبوع فرصة غنيّة لإبراز أجمل الصيحات وأكثرها أناقة. فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

   صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لشتاء 2015

 

ماكياج Versace  لفت الأنظار إليه بقوّة في بداية الأسبوع الباريسي، وقد تناولت ياسمينة تفاصيله يوم أمس، مكرّساً موضة الماكياج الدخاني القوي والممدود إلى زاوية العين الخارجيّة، ومترافقاً مع تسريحة شعر طبيعيّة، وهو عرض زيّنته أجمل العارضات العالميات أمثال كارلي كلوس وجون سمولز وإاستطاع أن يحقق نجاحاً لافتاً. بالإنتقال إلى ديورالذي أعطى الأهميّة في العرض لماكياج البشرة، وهي خطوة ليست جديدة على كلاسيكيّة الدار وعلى توجّه راف سايمونز، فيما ظلّ ماكياج العيون والشفاه بسيطاً للغاية، ولكن اللافت في الإطلالة كان الأكسسوار البلاستيكي الدائري الذي زيّن تسريحة الشعر من الخلف، والذي كسر أي نوع من الرتابة قد تخلقه عناوين الماكياج. 

 

          ماكياج متميّز وقوي بتوقيع فيرساتسي لصيف 2015

 

في أحدث العروض، خطف جيامباتيستا فالي الإنتباه مع موضة البرقع، التي أضافت إلى عرضه الآسر تميّزاً مضاعفاً، وتأكيدًا أنّ الوقت لا يقتل الصيحات، بل يعيد إحياءها من جديد، فالشبكة السوداء بالقماش المخرّم، والمرتبطة بالرأس، لم تخفِ ظلال الجفون البنفسجية من الظهور في ماكياج العيون، والبشرة الخالية من الشوائب، وأحمر الشفاه الزهري أو النيود، كلّها خطوات أنيقة متوافقة مع تسريحة ذيل الحصان، وبهذا يكون العرض قد حقق النجاح المطلوب في باريس. أما الغرابة في الشعر وأكسسوارته فقد كانت العنوان العريض مع Schiaparelli، في حين أكثر الإطلالات أناقة وأنوثة هي التي رأيناها في عرض Ana Quasoar  من خلال البشرة المتألقة، والشعر المموّج  والمردود إلى الخلف.

 

ياسمينة في إنتظار المزيد من عروض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2015 ، لتتيح لك فرصة متابعة أبرز إطلالات الشعر والماكياج 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية