إطلالات شعر وماكياج الفنانات في كواليس الغولدن غلوب 2014

أنظار العالم هذه الليلة تتوجّه إلى حفل Golden Globes 2014، فبقدر ما تأخذ الترشيحات والجوائز حيّزاً من الاهتمام، بقدر ما تتركّز العدسات على إطلالات الفنانات فيه، من ناحية الأزياء والشعر والماكياج. واللافت أنّ كواليس الحفل تنذر بأن النجمات يحضرن المفاجآت، نظراً للتألق الذي ظهرن فيه في كواليس الحفل، حيث سيطرت الإطلالات الأنيقة والناعمة. فإليك التفاصيل:

ias

 

الصورة التي جمعت كل من كيت بلانشيت وآمي آدامز أظهرت إتقان ماكياج البشرة الذين زيّن وجه النجمتين المرشحتين لإحدى جوائز الغولدن لوب، فإتبعت كيت البساطة في ماكياج العيون والشفاه، أما إيمي فقد اختارت أحمر الشفاه الأحمر، في خطوة تناسبت مع لون شعرها الأحمر وبشرتها البيضاء. ورافقت البساطة أيضاً إطلالة النجمة الشقراء ديان كروغر، فاختارت فرد شعرها الأشقر الذي وصل إلى كتفيها، مع ماكياج بسيط جداً.

 

               تذكّري أجمل صيحات الجمال من غولدن غلوب العام الماضي

 

بالمقابل، كسرت سفيرة الإطلالات الناعمةساندرا بولوكالمعادلة، واعتمدت تسريحة الضفيرة على شكل التاج، مع ماكياج أظهر بشرتها مشرقة، ونظرة عينيها ثاقبة مع الماسكارا الكثيفة والكحل الأسود والآيلاينر، فيما اعتمدت البيج النيود على شفتيها. أما كيت هيدسون فتألقّت بماكياج شفاهها الأحمر مع تسريحة ذيل الحصان، أما الشعر المفرود، فأظهر جمال لون الخصلات معصوفيا فيرغارا، التي لم تتخلّ عن أحمر شفاهها الخوخي، والرموش الكثيفة في كواليس المناسبة المميّزة.

 

الـ Wet Look  رافق إطلالة نجمة فيلم ديانا نعومي واتس، الذي أظهرها مختلفة جداً، فالشعر الرطب جاء مردوداً إلى الوراء، وتناغم مع ماكياجها القريب من البرونزي، أما الـ Ombre فزيّن لون شعرأوليفيا وايلد، والتي لم تظهر في أفضل حالاتها من ناحية الماكياج.

 

تابعي مع ياسمينة نقلاً مباشرة لمجريات حفل الـ Golden Globes 2014، من ناحية الفساتين والجوائز والشعر والماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية