إطلالات شعر وماكياج النجمات في Guys Choice Awards

شهدت مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة مساء السبت حفل Guys Choice Awards السنوي، ورغم أنّ المناسبة تتوجّه إلى الرجال بحسب عنوانها، إلا أنّ الأضواء إنصبّت عفوياً على إطلالات النجمات النساء؛ فما هي أبرز صيحات الشعر والماكياج التي اختيرت لهذه المناسبة؟

ias

 

من دون منازع استطاعت ضفيرة جينيفر أنيستون الجانبية أن تكون نجمة تسريحات الشعر، حيث لفّتها من خلف أذنها مظهرة التدرجات الشقراء اللافتة في شعرها الطويل والمالس، في حين تألقّت بماكياج ناعم للعينين، وأحمر الشفاه اللماع. ومن الإطلالات اللافتة خلال الحفل كانت إطلالةجيسيكا ألبا، التي تتقن كيفيّة ظهورها، وتدرك فنون الجمال بشكل واضح، فتألقت هذه المرة بالشعر المموّج ذي التدرجات البنيّة والكستنائيّة، وركّزت في ماكياجها على الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري. 

 

         خبيرة العناية ببشرة جينيفر أنيستون تكشف أسرارها

 

أوليفيا وايلد ظهرت بالبشرة البرونزية الجذابة، واختارت تسريحة الشعر البسيطة، التي أظهرت موضة الـ Ombre، والبساطة انسحبت أيضاً إلى ماكياجها سواء من ناحية العيون أو الشفاه. وموضة اللون نفسه ظهرت مع العارضة كريسي تيغن التي اعتمدت التسريحة على جانب واحد والماكياج الأنيق. وأخيراً إطلالة أيمي آدامز كانت عادية جداً، ولعلّها أفرطت في البساطة سواء من ناحية الشعر، والوجه الذي ظهر خالياً تقريباً من مستحضرات الماكياج. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية