إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Variety

هوليوود تعج بالنساء القويّات والقديرات، لذا لا عجب أن يستقطب حفل Variety اهتمام أجمل نجمات هوليوود في إطلالات أنذرتنا بقدوم موسم الشتاء مع صيحات الألوان الدافئة والكلاسيكيّة. حيث اختارت لك ياسمينة إطلالات خمس عنونت موضة الموسم المقبل بأسلوب مميّز وأنيق.

ias

 

           6 صيحات جديدة لآيلاينر شتاء 2014

 

صاحبات البشرة السمراء الداكنة كان لهنّ حضورٌ لافت في المناسبة، حيث تألقّت كيري واشنطن بماكياج الميتاليك على العيون مع الماسكارا على الرموش، والبلاش البرونزي، وتسريحة الشعر المالس، والغرّة المثبتّة بدبابيس والمردودة إلى الوراء. أما أحمر الشفاه العنابي فزيّن ماكياج شفاه جينيفر هيدسون مع ظلال العيون الرماديّة الناعمة والماسكارا مع الشعر الأسود المموّج.

 

       أحمر الشفاه العنّابي يحوز إعجاب نجمات هوليوود

 

إطلالة ناعمة وأنيقة رافقت تشارليز ثيرون من ناحية الماكياج وشعر البيكسي الأشقر في تكريس لموضة الشعر القصير في الموسم المقبل. أما نجمة تسريحات الشعر نيكول كيدمان في الموسم السابق اختارت الكعكة المنخفضة والماكياج الناعم المائل إلى اللون العسلي أو البني الفاتح. وأخيرا من النجمات المميّزات خلال الحفل كانت جيسيكا ألبامع شعر الكاريه الطويل والرموش الكثيفة وأحمر الشفاه الخوخي الفاتح.

 

وبهذا نستنتج أن أبرز عناوين الصيحات لموسم خريف وشتاء 2014 هي الشفاه الزهريّة، البلاش البرونزي، الرموش الكثيفة، والشعر القصير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية