إطلالات شعر وماكياج عارضات فيكتوريا سيكريت 2015

أنظار العالم أجمع توجهت ليل أمس إلى عرض أزياء نضح بالجاذبية والإغراء، فعارضات Victoria`s Secret لم يخيّبن الآمال مرّة، وكنّ دائماً على المنصّة نماذج حيّة للمرأة الجذابة، الآسرة، صاحبة الوجه الجميل، والجسد المغري. الحال نفسها تكرّرت هذا العام، إذ  كان التميّز سيّد الموقف، وياسمينة التي تنقل إليك تفاصيل الصيحات في هذا العرض السنوي المنتظر، تدخلك أيضا كعادتها إلى ما خلف الستار، لتتطلّع على تفاصيل إطلالات الشعر والماكياج المتألقة:

ias

في البداية لا يمكن أن نتجاهل الإضافة الكبيرة للعرض هذا العام، مع دخول جيجي حديد إليه، لتكون إلى جانب صديقتها الدائمة كيندال جينر، وعدد من العارضات العالميّات أمثال أليساندرا أمبريسيو، أدريانا ليما، ليزا ألدريدج وغيرهنّ، مكرّسة نجاحها كعارضة عالميّة في عروض أزياء اللانجري أيضاً. الصور التي أخذت لهؤلاء العارضات في الكواليس أظهرت التركيز على البشرة النضرة، الحيوية، الخالية من الشوائب، التي كانت العنصر الأقوى في الماكياج الناعم المسيطر غالباً على الإطلالات في هذا النوع من العروض. وخبير التجميل البريطاني ديك بايج هو الذي تولّى مهمّة ماكياج العارضات، والذي يعد من أهم الخبراء في عصرنا الحالي، مع حيازته مركز المدير الفني الإبداعي لدى ماركة Shiseido ، وعمله السابق مع كالفن كلاين.

صحيح أنّ الماكياج الذي تمّم مع طبقة الماسكارا الخفيفة وأحمر الشفاه الوردي وضع في إطار الناعم، لكنّه أيضاً بان جلياً على الوجوه، بصورة تظهر جمال صاحبته بصورة مزدوجة، فبقدر ما هو خفيف، بقدر ما هو عابق بالأنوثة، وإظهارها لافتة للأنظار. أما الشعر فلم يقدّم جديداً يُذكر، فقد سيطر الشعر المفرود الطويل والمموّج على المنصّة، ولكن لا بدّ من الاعتراف والإشارة إلى أنّه اختيارٌ منطقي لعرض أزياء ملابس داخلية، ومن الصعب تخيّل العارضات بتسريحة مختلفة. (4 عناوين لتشبهي عارضات فيكتوريا سيكريت ليلة الزفاف الأولى).

ختاماً، يبقى موعد الجاذبيّة قائماً مع عروض أزياء فيكتوريا سيكريت للانجري والملابس الداخلية، وتبقى ياسمينة على استعداد دائم لتكون أوّل من ينقل لك هذا الحدث. 

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج وشعر عارضات فيكتوريا سيكريت 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية