إطلالات طبيعيّة للنجمات في أسبوع لندن

بعد نيويورك، حان وقت مدينة الضباب لندن لتفتتح أسبوع الموضة لصيف 2014، وتستقطب اهتمام الصحافة العالميّة والفنانات. مع العلم أنّ أيامه الأولى، ورغم نجاح غالبية عروضه، لم تستقطب الكثير من نجمات الصف الأول في هوليوود، واقتصر الحضورعلى عدد قليل، من المتوقّع أن يزيد في الايام المقبلة! 

ias

 

صورة لافتة التقطتها عدسات الكاميرات للعارضة كارا ديليفين وأليكسا شانغ في عرض Mulberry – الذي شاركت فيه كارا – حيث تظهر قوّة الصداقة بين النجمتين اللتين اختارتا ارتداء الأبيض، مع تسريحة الشعر العملي المفرود، والماكياج الناعم جداً، من دون إغفال الغرة القصيرة التي تعنون غالبيّة إطلالات أليكسا منذ فترة. 

 

                   إليكِ مجموعة Mulberry لصيف 2014 من أسبوع لندن

 

العنوان الثاني للإطلالات كان النظارات الشمسية،  مخفية ملامح كل من كيت موس، واوليفيا باليرمو، اللتين اعتمدتا الأسلوب الأنيق والطبيعي سواء في الماكياج أو الشعر، وهما من أكثر النجمات اللواتي يتابعن غالبيّة أسابيع الموضة العالمية. وكانت أوليفيا قد حضرت عرض Emilia Wickstead أما كيت فقد لفتت أنظار الحاضرين في عرض Unique. 

 

أما صاحبة الشعر البنفسجي كيلي أوزبورن فقد كان لها حضورها المرح في عرض House of Holland، ولون الشعر القوي ترافق مع الشفاه الحمراء، الذي يبدو أنّه يتحوّل إلى المستحضر المفضّل عند كيلي. 

 

انتظري المزيد من أخبار ماكياج وشعر أسبوع لندن لصيف 2014 على ياسمينة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية