إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2017 MTV VMAs

سيطرت الجرأة المبتذلة نوعاً ما على فساتين النجمات في حفل 2017 MTV VMAs الذي أجري ليل أمس، إلا أنّ إطلالات الماكياج لم تكن على القدر من السوء، بل تضمنت الأناقة ما يستحق تسليط الضوء عليها.

ias

ظهرت كايتي بيري بقصّة البيكسي مع الغرة الشقراء القصيرة على الجبين، مع ماكياج العيون القوي والأنيق وأحمر الشفاه النيود، وجاءت الإطلالة مميّزة ومتناغمة مع طبيعة الحفل من دون أن تدخل في إطار الغرابة غير المستحبة، ومن كايتي إلى فانيسا هادغنز التي جعلتنا نصفق إعجاباً لهذا اللوك العصري مع الشعر القصير المردود إلى الخلف، مع ظلال العيون الحمراء التي عكست تميزاً لا يمكن تجاهله، في حين اختارت ألوان النيود على الشفاه.

ديمي ليفاتو اعتمدت ماكياج النيود الأنيق على الوجه، العيون، والشفاه، وهي عناوين تناسبت تماماً مع لون بشرتها، وأتت لاحقاً تسريحة الشعر الطويل والمموج لتتمم الإطلالة بطريقة ممتازة، ورغم بشاعة فستان نيكي ميناج إلا أنّ شعرها وماكياجها لم يكونا غريبين، بل مقبولين إلى حد كبير.

أوليفيا مان عودّتنا على الإطلالة الأنيقة وهذه المرة لم تغيّر عادتها بل اختارت أحمر الشفاه العنابي الداكن المتوافق مع بشرتها السمراء وشعرها الأسود، بعكس مايلي سايرس مع اللوك الطفولي بامتياز، سواء في تسريحة الشعر، أو ألوان الماكياج الزهري والبرتقالي.

ختاماً، مع أليساندرا أمبريسيو التي ظهرت بتسريحة ذيل الحصان المرتفع، والماكياج الناعم مع الآيلاينر الممدود على العيون.

إقرئي المزيد: صور لنجمات من دون ماكياج تمنعك من التعرّف على هويتهنّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية