إطلالات ماكياج وشعر من أهم خبراء التجميل اللبنانيين

بما أنّ ياسمينة حريصة على متابعة كلّ جديد في عالم الماكياج والشعر، أحبّت في بداية أسبوعك أن تختار لك باقة من أجمل إطلالات الشعر والماكياج من أهم خبراء التجميل ومصففي الشعر اللبنانيين، لتكون أفكاراً مثالية في المرحلة المقبلة، بما فيها من مناسبات وإحتفالات. إط~لّعي بالتفاصيل على اللوكات التالية:

ias

طلال طبّارة: مصفف الشعر اللبناني الذي عُرف بتحقيقه النجاح في سن صغيرة، والذي زيّن إطلالات أجمل نجمات العالم العربي، ينتقي لك دائمًا تسريحة الشعر التي تضّج بالأنوثة، مع الخصلات الملفوفة، المتناغمة مع ماكياج نيود الناعم الذي أكمل الصورة الأنثويّة الدافئة.

تسريحات شعر "Curvaholic Collection" لعروس طلال طبارة

فابيان خوري: لا يمكنك إلاَّ إبداء الإعجاب الكبير بتقنية رسم الألوان التي تتّبعها خبيرة الماكياج فابيان خوري، التي تتميّز بدقة لا مثيل لها، مع إضاءة الإطلالة بالألوان القويّة، شرط إختيارها الدقيق مع لون بشرتك وعينيك، وكل المتغيرات ألأخرى التي عليها أخذها في الحسبان.

ماكياج جلسة تصوير ياسمينة بتوقيع خبيرة التجميل فابيان خوري

مجيد زهر:ماكياج عيون قوي متألق مع شفاه الفوشيا، في تأكيد على هذين الصيحتين اللتين عنونتا الموسم، أما الشعر فجاء مكملاً للوحة الإبداعية الراقية، مع إختياره ملفوفاً ومرفوعاً.

ميسون هلال: من خبيرة التجميل المعروفة بالماكياج الدرامي، والتي كان لياسمينة لقاءً مميزاً معها، إخترنا لك إطلالة شعر مميّزة بضفيرتها المرفوعة الجانبيّة، مع ماكياج بالألوان الترابيّة الدافئة، وهي عناوين تليق بإطلالتك في مختلف المواسم.

تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرة التجميل ميسون هلال

Pace E Luce: هذا الصالون العريق الذي عرف بإصدار الصيحات، إخترنا لك منه إطلالتين تميّزتا بتسريحة الريترو، وماكياج الآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه الأحمر، في تأكيد على تكرار الموضة عبر السنوات، وعلى ترسيخ جمالها وتميّزها. وتجدر الإشارة إلى أنّ الشعر جاء بتوقيع طوني عيسى وزاهي زيدان، أما الماكياج فبتوقيع وسيم مزيّن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية