إطلالات مغربيّة تحافظ على التراث مع للا سلمى

يعرف عن زوجة الملك المغربي محمد السادس تأديتها دور السيّدة الأولى بأفضل أوجهه، فللا سلمى تبرهنّ كل يوم عن قدرة المرأة المغربية في التطور والانفتاح مفعّلة حضورها في مختلف الميادين إلى أبعد الحدود، ولافتة النظر إلى إطلالات أنيقة محافظة في غالبيّتها على التراث والتقاليد المغربيّة. 

ias

 

                        اعرفي كيف تعتني المغرب بجمال بشرتك

 

 تتمتّع "الأميرة" التي كانت أوّل من حصد  هذا اللقب من بين زوجات الملوك المغاربة، بملامح أوروبيّة غربيّة طبيعية مع عيون فاتحة اللون والشعر المائل إلى الأحمر والبشرة الفاتحة، وتعتمد الماكياج المعتدل أحياناً، والخفيف أحياناً أخرى، وعلى ما يبدو أنّ السيّدة الأولى تعشق الزهري في الماكياج، وهو لا شكّ خيارٌ يناسبها، كما تعمد إلى اعتماد ماكياج العينين المرتكز إلى الكحل الأسود الرفيع داخل العينين، والماسكارا، وظلال العيون الفاتحة، من ناحية أحمر الشفاه، نلمح الزهري بتدرجاته أكثر من غيره.

 

                 ‏بالصور، موضة الماكياج الزهري في ربيع 2013

 

من ناحية تسريحات الشعر، لا يبدو أنّ شعرها المجعّد الطويل يشكّل عائقاً أمام السيّدة الأولى (إكتشفي بالصور تسريحات للشعر المجعد) فهي غالباً ما تتركه مفروداً طبيعياً، أو ترفعه بطريقة التسريحة النصفية، مع الإشارة إلى أنّها تألقّت بتسريحة الكعكة المرفوعة وذيل الحصان في العديد من المؤتمرات والمناسبات الرسميّة. وكخلاصة نجد أنّها تعتمد الصيحات الغربيّة بأسلوب عربي أنيق. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية