تفاصيل إطلالات ماكياج عرض Dior Cruise 2019 حصرياً على ياسمينة

فتنة نساء المكسيك وجاذبيتهنّ في إطلالات عارضات Dior Cruise 2019

هذه المرّة الوجهة هي المكسيك، فديورالدار العريقة الوفيّة لماضيها والسابقة مستقبلها، تأبى أن تكون كلاسكية في يوم، وقادرة دوماً على مفاجأتنا في مصادر إيحائها. فتنة النساء في تلك البلاد مذهلة، وجابيتهنّ تعرفها كل شعوب العالم، فحضرت املرأة المكسيكية الخيّالة في مجموعة أزياء Dior Cruise 2019 وحضرت معها عناوين شعرها وماكياجها. ياسمينة تنقل إليك كل التفاصيل:

ias

الحواجب السميكة، النظرة القويّة، ذيل الحصان المنخفض، وغيرها من العناوين الجمالية المنسجمة مع صورة المرأة التي تمتكي الخيل وتتحكم به، فتجدين معها أنّك أمام أنثى قوية تتمتع بجمال طبيعي آسر وشخصيّة ملفتة فيها الكثير من التميّز. المدير الإبداعي لماكياج ديور بيتر فيليبس فهم تماماً ما أرادت ماريا غرازيا كيوري قوله في هذه المجموعة، وأدرك أنّها تجمع بين العصريّة والتقليدي في قالب أنثوي جذاب، واختار لها ما يتناسب مع هذه الصورة.

المكسيك تحضر في ماكياج وشعر عرض ديور كروز 2019
المكسيك تحضر في ماكياج وشعر عرض ديور كروز 2019

> بيتر فيليبس فهم تماماً ما أرادت ماريا غرازيا كيوري قوله في هذه المجموعة

أخذت الحواجب الحيّز الأكبر من اهتمام فيليبس، واستعان من أجلها بـ Dior Backstage Brow Palette فكان رحلة في التعليم والتكثيف من دون فقدان الحاجبين المظهر الطبيعي، ماكياج البشرة والشفاه والعيون جاء قوياً رغم ألوانه الخفيفة، واستعمل هنا بـ Dior Backstage Glow Palette و الظلال الداكنة من Dior Backstage Eye Palette والألوان الخافتة من Dior Backstage Lip Palette .

من الماكياج إلى الشعر، وإلى تسريحة ذيل حصان استثنائيّة حملت توقيع مصفف الشعر Guido Palau.

إقرئي المزيد: رذاذ الجسم J’adore Body Mist من Dior يحرّك كل أحاسيسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية