ألوان ياسمينة الجديدة، عنوان لإطلالة أنيقة!

تطلّ علينا ياسمينة بحلّة جديدة مكسوّة بألوان الأبيض والذهبي والأسود ولهذه المناسبة، اخترنا أن ننسّق لكِ أجمل الإطلالات التي تعكس صيحات الموضة والتي تظهر ألوان ياسمينة الجديدة، هذه الألوان التي يمكنكِ اعتمادها بدورك لإطلالة متجدّدة ومميّزة.

ias

فالأبيض يعتبر من الألوان التي تسيطر على عالم الأزياء والذهبي يعتبر رائجاً بموضة الميتاليك والقماش اللماع أي بموضة الـ Shimmering أما الأسود فيبقى سيّد الألوان وإحدى الألوان الأساسيّة التي لا مفرّ منها في خزانتك، لذا فإن تنسيق إطلالة بألوان ياسمينة الجديدة لن يكون بالقرار الخاطئ.

1- اعتمدي موضة فستان الـ Slip On: من الصيحات الرائجة في عالم الموضة الفساتين التي تشبه قمصان النوم التي تأتي برباط رفيع ومن الحرير فاختاريها من توقيع سان لوران ونسّقيها مع الأحذية المسطّحة بأسلوب البابوش من ماركة جيمي شو واختاري حقيبة Drew من كلوي وبلايزر بالمان بالأسلوب العسكري.

بالصور، اليك الاطلالات المنسقة بموضة الرجل لصيف 2015

2- اعتمدي موضة التوب القصيرة: تبقى الـ Crop Top موضة هذا الموسم ولكن لإطلالة مميّزة، اختاريها مزيّنة بالباييت من بربري وارتدي معها السروال الأبيض من توقيع كلوي، لا سيما أنّ السراويل تسيطر على عالم الأزياء على حساب الجينز ونسّقي مع هذه الإطلالة حذاء فالينتينو بالشرائط، الموضة الرائجة هذا الموسم وحقيبة Edie Parker الأبيض المطبع بالشعارات، هذه الصيحة التي لا تزال تسيطر على عالم الموضة ولا تنسي أقراط أوسكار دي لا رانتا لإضفاء لمسة مميزة.

3- اعتمدي موضة الفستان اللماع: لإطلالة ساحرة، اختاري موضة الـ Shimmering التي تتمثّل بالقماش اللماع وارتدي فستاناً طويلاً من لانفان مع حذاء سان لوران Tribute المطبّع بنقشة النمر وحقيبة لانفان المطبّعة وأقراط إيترو الطويلة والمتدلية.

اكتشفي ابرز الاطلالات المنسقة باللون الاحمر لعيد الحب

4- اعتمدي موضة الفستان الماكسي: من صيحات الموضة هذا الموسم اعتماد الستايل البوهيميّ، لذا إختاري الفستان الأبيض الطويل من الدانتيل أو الكروشيه من ماركة ألبيرتا فيريتي ونسّقي معه حذاء أكوازورا بالشرائط وحقيبة لانفان ونظارات دولتشي آند غابانا بإطار الدانتيل.

بالصور، اكتشفي اجمل الاطلالات المنسقة من سان لوران

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية