إطلالات ناعمة لكل من ريز ويذرسبون وريتا أورا في يناير 2015

اطلالات شعر ومكياج ناعمة مع ريز ويذرسبون وريتا اورا في يناير 2015

اطلالات شعر ومكياج ناعمة مع ريز ويذرسبون وريتا اورا في يناير 2015

عدسة ياسمينة التي ترصد كعادتها أجمل إطلالات نجمات هوليوود، ولأنّها متابعة دائمة لأحدث صيحات الشعر والماكياج التي يتبعنها، لفت نظرها التوجّه نحو اللوكات الناعمة في يناير 2015 مع ريز ويذرسبون وريتا أورا، فماذا في تفاصيلها؟ 

ias

 

النجمة الشقراء  ريز ويذرسبون عوّدتنا على النعومة في إطلالاتها، ويظهر أنّها تكمل النمط نفسه في العام الجديد، مع تسريحة الشعر المموّج المفرود الذي وصل إلى حد كتفيها، مع الغرّة الجانبيّة الطويلة، ولون شعر لفت النظر بجذوره السوداء، أما الماكياج فجاء بسيطاًُ جداً على العيون، مع القليل من الآيلاينر وطبقة من الماسكارا، وأحمر الشفاه الزهري معتدل القوّة، واللافت أنّ ريز تحرص على لفت الأنظار بألوان أحمر شفاهها القويّة، المتناغمة مع لون بشرتها الفاتح وشعرها الأشقر. ولعلّها من أجمل إطلالات النجمات في Palm Springs International Film Festival Awards Gala. 

 

            ريز ويرسبون ترتدي الثوب الزهري يوم الزفاف

 

كلاسيكية الإطلالة مع ريز قابلها تغيير واضح في ماكياج ريتا أورا، التي اعتدنا عليها مع التدرّجات القوية، خصوصاً على الشفاه، فقد تألقّت جمالاً خلال إطلاق الموسم الجديد لبرنامج The Voice في المملكة المتحدّة، واختارت تسريحة ذيل الحصان المرتفع، مع ظلال النيود في ماكياج العيون والشفاه، من دون إغفال طبقة الماسكارا، التي لم تكن موفّقة كثيراً بها، إذ ظهرت شبيهة برموش العنكبوت. 

 

       صيحات ماكياج ريتا أورا على السجادة الحمراء 2014

 

فهل ستكمل ريز ويذرسبون في الأسلوب البسيط؟ وهل ستغيّر نجمة الريترو ريتا اورا المعادلة، وتتجه إلى الظلال الخافتة؟ المناسبات المقبلة ستحمل لنا الإجابات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية