إطلالات نجمات هوليوود في حفل الـ MTV Movie Awards 2013

لفتت نجمات هوليوود الأنظار خلال حضورهنّ حفل الـ MTV Movie Awards 2013، وياسمينة تجول على أجمل هذه الإطلالات! 

ias

 

سيلينا غوميز: تألقّت مع الضفيرة الطويلة على شكل ذيل الحصان في إطلالة غير مسبوقة، والرفعة الأماميّة، التي تناغمت مع ماكياج النيود الناعم من ناحية البشرة والشفاه، والسموكي الأنيق للعينين.

 

                          اكتشفي أسرار سيلينا غوميز 

كايلي مينوغ: البساطة هي عنوانها مع تسريحة الشعر المفرود الناعم الذي يصل إلى حد الكتفين، وماكياج ناعم ولافت تناسب مع سن كايلي.

بريتاني سناو: إطلالة دراماتيكيّة أنيقة لبريتاني مع الشعر الأشقر المالس، بجانب أطول من الآخر، مع ماكياج سموكي ناعم مرتكز إلى الكحل الأسود والآيلاينر، وأحمر شفاه ذي لون طبيعي لامع.

هايلي ويليامز: إطلالة لم تكن في الحسبان مع هايلي، التي صبغت شعرها باللونين الفوشيا والبرتقالي  مع ظلال العيون واحمر الشفاه، في ألوان أعادت إلى أذهاننا إطلالة المهرّج.

 

شاهدي بالصورفساتين نجمات هوليوود في حفل الـ MTV Movie Awards 2013

كيم كارداشيان: ملامح الحمل الواضحة لم تمنع كيم من الظهور أنيقة مع ماكياج النيود والشعر البني الطويل، وهي إطلالة صارت كلاسيكيّة مع كيم.

زوي سالدانا: أحمر الشفاه الأحمر هو الذي عنون إطلالة زوي، والذي كان لوناً موفّقاً مع الآيلاينر الأسود الذي استعملته، والتسريحة الطبيعيّة.

إيما واتسون: إطلالة أكثر من بسيطة لسفيرة لانكوم، مع ماكياج خفيف جداً وتسريحة منخفضة.

بيللا ثورن: تألقّت جمالاً مع ظلال العيون الذهبيّة، والرموش المقلوبة وشفاه النيود، والتي انسجمت مع الضفيرة والغرّة القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية