إطلالات نجمات هوليوود في مهرجان البدقية

مدينة الحب والجمال استقطبت اهتمام نجمات هوليوود اللواتي زينّ مهرجانها السينمائي بإطلالات أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه، شكلّت صورة عن صيحات ماكياج شتاء 2014، وأظهرت أن البساطة الأنيقة ما تزال هدف هؤلاء النجمات، فأيّة إطلالة ستحوز إعجابك خلال مهرجان البندقية السينمائي؟

ias

 

ساندرا بولوكتألقّت جمالاً خلال إطلاق فيلم Gravity بثوب أحمر انسجم مع تسريحة الشعر المرفوع بطريقة طبيعيّة، وماكياج عيون السموكي الكلاسيكي الناعم، وأحمر شفاه النيود الجاف. أما الممثلة ميا واسيكوسكا فقد اختارت خلال ظهورها في إطلاق فيلم Tracks بالشعر القصير المردود إلى الوراء، وأحمر الشفاه الأحمر، فيما غاب الماكياج نسبياً عن عينيها. 

 

                 الماكياج الناعم …عنوان إطلالات ساندرا بولوك

 

ومن الإطلالات اللافتة في المهرجان إطلالة كاري موليغان خلال حضورها احتفال Miu Miu  مع النظارات الشمسيّة الكبيرة ذات الإطار الدائري، والماكياج الناعم والشعر الأشقر المرفوع، وفي المناسبة نفسها اختارت النجمة السمراء فريدا بنتو الضفيرة الجانبيّة، التي لم تكن أنيقة كما العادة، أما الماكياج فتمحور حول ظلال العيون الرمادية اللامعة، وأحمر الشفاه الأحمر. كما أنّ الممثلّة الناعمة ميشيل دوكري، فضلّت الظهور بشعرها القصير والماكياج البسيط إلى أبعد الحدود.

 

فكيف وجدت اختيارات النجمات؟

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية