إطلالات نيكول سابا، بين الجرأة والأناقة

إنّها المرأة الشقراء، صاحبة العينين الزرقاوين، إنّها الشرقية بجنسيّتها والغربيّة بأسلوبها، إنّها الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

ias

دفعتها جرأتها إلى اعتماد الصيحات الغريبة والقويّة، من دون أن نُخفي تلك الإطلالات الأنيقة التي بدأت باللجوء إليها بعد زواجها من الممثل اللبناني يوسف الخال.

 

      Fashion Police: نيكول سابا تتفوّق على نفسها خلال الحمل

 

من الإطلالات الجريئة، تسريحة الشعر المنفوش والمبلل. برزت نيكول سابا في هذا اللوك رياضية بأسلوبها مع النظارات التي جنّبتها تطبيق الماكياج. أمّا في إطلالة أخرى نراها مركّزة على الماكياج الورديّ مع الشعر المنفوش. ركّزت نيكول سابا في هذه الإطلالة على البشرة الموحّدة اللون  باللمسة الزهرية الملائمة لزرقة عينيها.

 

إختارت نيكول في إحدى إطلالاتها تطبيق الضفائر الرفيعة والجانبية مع الماكياج الدخاني الناعم بالألوان الترابية مع البلاش البني الكثيف. يليق بهذه التسريحة التريكز على ماكياج العيون بما أنّ الشعر مشدود بالضفائر يبرز مدى العيون.

 

وبعيدًا عن جنون أسلوبها، إعتمدت مؤخّرًا أسلوب الريترو، خلال ظهورها في برنامج "أنا والعسل"، بترسيحة مموّجة وبالماكياج النيود مع الآي لاينر الأسود والرموش الكثيفة. تميّزت هذه الإطلالة بأحمر الشفاه الوردي اللماع مع قلم الكحل الأبيض داخل العين.

 

       كيف تتوجين رأسك بكعكة الريترو؟

 

ولا ننسى الماكياج الريترو بالآي لاينر الممدود والعريض مع رفعة الـ Updo مع الغرّة الجانبية المنفوشة. لهذه الإطلالة اختارت نيكول سابا طلاء الأظافر الأسود بالشكل الدائري الرائج في عالم التجميل اليوم.

 

ومما لا شكّ فيه أنّ الإطلالة البرونزية اللماعة تليق بالفنانة الشقراء، لذا نجدها بماكياج العيون البراق جذابة، إذ إنّ ظلال العيون بالتركيبة السائلة تضفي اللمسة الساحرة في الماكياج بالإضافة إلى البلاش الوردي وأحمر الشفاه  الطبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية