إطلالة ذهبيّة على طريقة بلايك لايفلي!

Hair, Person, Human

هذه الممثلّة الشقراء التي لفتت أنظار الصحافة بقوّة في الفترة الأخيرة، والتي اختارتها دار غوتشي وجهاً إعلانيّاً لأحدث ابتكارات عطورها، تزداد جمالاً مع حر الصيف، وتظهر متألقة في أكثر من مناسبة، وحرصاً منّا على نقل إطلالات النجمات إليك، اخترنا لك بلايك لايفلي لتتبعي خطواتها وتنافسيها!

ias

 

فلا شكّ أنّ اسمرار الشاطئ الذهبي يتفاعل بقوّة مع لون بشرتها وعينيها، ويظهرها أكثر إغراءً وجاذبيّة، وللحصول على هذا السحر، استعملي  في البداية كريم الحماية من الشمس، ثمّ ضعي كريماً مرطباً مائلاً إلى لون البشرة البرونزي، من دون الظهور بأنّه قناع أو خليط يوضع على بشرتك، واحرصي على احتوائه نسبة معيّنة من الـ SPF ليقي بشرتك من أشعّة الشمس الحارقة، وإذا أردت تثبيت اللون والوهج الذهبي، استخدمي البودرة البرونزيّة. أمّا ماكياجها فجاء بسيطاً وذات تاثير ساحر في آن، وكي تحصلي عليه، ضعي خطاً من قلم الكحل الذهبي على حافتي رموشك، العليا والسفلى، ومن بعدها ضعي فوقه بقليل ظلال العيون البرونزيّة بطريقة خفيفة ومدروسة حتّى لا يكون هناك فجوات على جفونك،وبعدها كثّفي رموشك بالماسكارا. وانهي ماكياجك بأحمر شفاه وردي. 

 

أمّا تسريحة الشعر، فاتبعي ضفيرة الشلال التي توحي بأيّام الصيف الحارقة، والتي تعد عالية الأنوثة والرقة، وتظهر ملامح وجهك بطريقة بسيطة وأنيقة، وفي الآن نفسه تحمي شعرك من المؤثرات التي قد تؤذيه خلال الصيف. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية