إطلالة شعر وماكياج إيما ستون في مهرجان البندقية

منذ مطلع الأسبوع الماضي، والأنظار تتوجّه نحو مهرجان البندقية السينمائي الذي عوّدنا أن يستقبل أجمل إطلالات النجمات على سجادته الحمراء. ولكن هذا العام يبدو أنّ الظهور الهوليوودي ما يزال خجولاً في افتتاح الأعمال السينمائيّة المشاركة، حيث تألقّتإيما ستون، إلى جانب عدد من الممثلات الإيطاليات، ويمكن الجزم أنّها كانت الأكثر سحراً بينهنّ. فماذا في تفاصيل إطلالتها؟

ias

 

            تميّز إطلالات شعر وماكياج إيما ستون في شهر آبريل

 

لاريب أنّ إيما تتقن دوماً اختيار لون الشعر المناسب للون بشرتها، وهي التي تملك تاريخاً حافلاً مع صبغات الشعر، اختارت هذا الصيف الأحمر البرغندي الذي أعطى الحيوية والإشراق إلى بشرتها الصهباء نوعاً ما، وانسجم مع لون عينيها البنيتين. ولو أنه علينا الإشارة إلى أنّ صبغة شعرها كانت تحتاج لبعض التجديد، مع ظهور اللون الأساسي عند الجذور بشكل واضح. ومن اللون إلى التسريحة التي جاءت قصيرة هذه المرّة، مرسخّة صيحة البوب، التي تنتشر بشكل واضح بين النجمات، وتعتبر من أحدث صيحات قصات الشعر القصير في صيف 2014.

 

      بالصور، إكتشفي فساتين النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

 

ومن الشعر إلى الماكياج التي اختارته ناعماُ هذا المرّة، وهي المعروفة بأناقة ماكياجها ودقتها في اختيار الظلال والتدرجات، فاكتفت بخط آيلاينر ناعم وممدود عن الجفون العلوية، وطبقة من الماسكارا، ليظهر أحمر الشفاه الوردي على الشفتين، مع لمسة من البلاش الزهري على الوجنتين.

 

لا شكّ أنّ إطلالة الشعر والماكياج كانا بالفعل متناغمين مع ثوب السهرة الأسود الأنيق بلونه وتنورة التول التي اختارته من فالنتينو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية