إطلالة شعر وماكياج مميّزة لسميرة سعيد

اجمل اطلالة شعر ومكياج سميرة سعيد 2015

اجمل اطلالة شعر ومكياج سميرة سعيد 2015

يكثر الحديث عن أسرار جمال النجمات الغربيات، وكيفية سعيهنّ الدائم للحفاظ على جمالهنّ على رغم تقدمهنّ في السن، غير أنّ الجمال الحقيقي والنضر يرافق أيضاً نجماتنا في العالم العربي، والسنين التي لا تزيدهنّ إلا جاذبيّة، تتجلّى خلال إطلالات متميّزة تستحق المتابعة. ولعلّ الإطلالة الأحدث كانتللفنانة المغربيّة سميرة سعيد، المتألقة بتسريحة شعر وماكياج تتعرفين على تفاصيلهما مع ياسمينة. 

ias

 

         إطلالات جريئة وأنيقة مع سميرة سعيد

 

 

وكأن أعوامها التي تجاوزت الخمسين مختبئة في الدرج، فسميرة سعيد التي صنعت تاريخاً في عالم الفن العربي، ظهرت على غلاف أحدث ألبوماتها الغنائيّة نجمة متألقة أكدّت تميّز الأناقة في تفاصيلها المختلفة، وهي تفاصيل أعادتنا إلى إطلالة أيقونات الزمن الجميل، مع الشعر القصير الكاريه والغرّة الجانبيّة المرتفعة قليلاً عن الجبين، والتي تضفي نفحة الفخامة على كل لوك ترافقه، ومع ماكياج الريترو، الذي لحظنا فيه صيحة الآيلاينر المزدوج، الممدود من أعلى العين وأسفلها، وخطا آيلاينر أبيا الالتقاء عند زاوية العين الخارجيّة، مع إتمام الإطلالة بأحمر الشفاه الأحمر والبشرة النضرة. 

 

       أسرار الماكياج المغربي مع سميرة سعيد

 

مع العلم أنّ اللجوء إلى عمليات التجميل وتقنيات الفوتوشوب وتحسين الصورة يُعد توجّهاً عادياً عند غالبيّة النجمات لا يمكن إنكاره، ولكن هذا لا يجعلنا نمتنع عن رؤية نجمة خمسينيّة تظهر في العشرين من العمر في صورة يشّع الجمال فيها، مع الإشارة إلى أنّها من النجمات العربيّات القلائل اللواتي ينشرن الكثير من الصور لهنّ من دون ماكياج. 

 

سميرة سعيد التي تعبّر دائماً عن حبّها لبيروت، والتي غالباً ما تترافق زيارتها إليها مع لوكات جديدة وعصريّة، تغنّي في هذا الألبوم اللهجة اللبنانيّة للمرّة الأولى في تاريخها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية