إطلالة شعر وماكياج كيت ميدلتون في الزيارة التاريخية إلى الهند

في العشاء الخيري الذي أقيم على شرف الأمير ويليام وكيت ميدلتون في قصر تاج محال خلال زيارتهما التاريخية إلى الهند، تسلّطت الأضواء على دوقة كامبيردج التي حظي نجوم بوليوود بلقائها ومحادثتها. ومع الطابع الرسمي للزيارة ظهرت كيت بصورة الأميرة الكلاسيكيّة، محافظة على بساطتها وأنوثتها من ناحية الشعر والماكياج، رغم أنّ إختيار الملابس كان يمكن أن يكون أفضل حالاً!

ias

ظهرت كيت ميدلتون متأبطة ذراع أميرها، لافتة الأنظار بثوبها نيلي اللون، القريب جداً من الطابع الهندي، وكأنّها تريد أن تحاكي شعب نيودلهي بأزياء قريبة منه، لتختار التقليديّة في الشعر والماكياج. الخطوة ليست جديدة على كيت، فهي نادراً ما بالغت في الإطلالات، وهذه المرة كان للكعكة الخلفية المنخفضة الحصة الأكبر في الإطلالة، هذه التسريحة التي تعتمدها في غالبيّة المرات في المناسبات التي تحمل الطابع الرسمي. (أسرار جمال من أميرات وملكات قصر باكينغهام).

من الشعر إلى الماكياج، الذي أتى ناعماً وبسيطاً، فلم تقدّم جديداً فيه في محاولة جديّة لتبق ضمن الإطار الملائم للمناسبة الرسميّة. البشرة ظهرت مشرقة، خالية من الشوائب، والتركيز الدائم على الوجنتين الزهريتين. وللعينين، إختارت ظلال العيون الرماديّة التي وضعتها على الجفون، مع القليل من الكحل الأسود، وطبقة الماسكارا على الرموش، هذه البساطة إمتدّت أيضاً على الشفاه، التي لوّنتها بالنيود. ولا نغالي إذا ما اعتبرنا الرقي هو العنوان الأساسي لهذه الإطلالة.

اللافت في المناسبة هي الشخصيّة العفويّة والطبيعية التي ظهرت بها كيت، والضحكة الدائمة التي رسمت على وجهها، والتي ظهرت في معظم الصور التي التقطت لها.


إقرئي المزيد: كيت ميدلتون تقص شعرها وتظهر بتاج الأميرة ديانا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية