إطلالة غجريّة على طريقة هيفاء وهبي

إطلالة غجريّة على طريقة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بإطلالة غجريّة

تتميّز الفنانة ومحبوبة الجماهير هيفاء وهبي بملامح عربيّة جميلة كعيون واسعة وشفاه جذابة وكبيرة، وهذا ما يساعدها على تبنّي إطلالة غجريّة تظهرها بحلّة مميّزة. يمكنك أنتِ أيضاً أن تحصلي على هذه الإطلالة من خلال تطبيق ماكياج معيّن وتبنّي أسلوب شعر خاص. إليكِ التفاصيل…

ias

ليس من الصعب أن تحصلي على إطلالة غجريّة كإطلالة هيفاء وهبي… إبدئي أولاً بتطبيق كريم أساس على بشرة وجهكِ لتوحيد لونها وإخفاء آثار التجاعيد والبقع الداكنة، ولا تنسي خافي العيوب أسفل عيونك لكي تحصلي على نظرة مشرقة. قومي بعدها بتحديد عيونك بكحل أسود من الأعلى والأسفل من زاوية عينكِ الداخليّة، ودعي الخطّين يلتقيان في زاوية عينك الخارجيّة، مع إمداد بسيط حتى تظهر عينك كبيرة ومذبوحة. الحواجب السميكة هي إحدى أهم معالم الغجريّة، ولذلك من الضروري أن تقومي بتحديدها بقلم بنّي داكن. أطيلي رموشك بواسطة ماسكارا سوداء، وضعي القليل من أحمر الشفاه الزهري الفاتح والطبيعي على شفاهك.

أما بالنسبة الى الشعر، فاحصلي على خصلات مموّجة ولكن طبيعيّة، واتركيه منسدلاً من الخلف ليظهر بحجم كبير. أمّا من الأمام، فضعي على رأسك شال ملوّن كالذي تضعه هيفاء وهبي، وأسدلي غرّتك الطويلة من الأمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية