إطلالة كيت ميدلتون الأولى بعد إنجاب الأمير لويس تفتقد لأناقتها المعهودة!

إطلالة كيت ميدلتون الأولى بعد إنجاب الأمير لويس افتقدت لأناقتها المعهودة!

بعد مرور أقل من أربعة أسابيع على ولادة الأمير لويس، خرجت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون للمرة الأولى أمام الصحافة وتوجهت برفقة الأمير ويليام الى قصر ويندسور للمشاركة في تمارين الزفاف الملكي المرتقب.

ias

رغم ظهورها المفاجئ وغير المتوقّع، تمكنت كاميرات المصوّرين من رصد كيت من نافذة السيارة وهي تجلس في المقعد المحاذي للسائق وكان مرورها السريع كافٍ لملاحظة الفرق بين إطلالة ما بعد الولادة هذا العام وإطلالتيهما عقب إنجاب طفليها جورج وتشارلوت في السنوات الماضية.

في التفاصيل، كانت نظارات كيت الضخمة العنوان الابرز لإطلالتها إذ أخفت عينيها وملامح وجهها خلف الزجاج الداكن. وارتدت فستاناً مطبعاً بالأزهار معتمدةً تسريحة الشعر المموج المعتادة.

أول إطلالة لكيت بعد إنجاب الأمير لويس

لكن كيت لم تبدُ مفعمة بالحيوية والأنوثة التي عوّدتنا عليها خصوصاً في إطلالاتها الأولى بعد الإنجاب. والدليل، صورها عند الخروج للمرة الأولى بعد ولادة الأمير جورج والأميرة تشارلوت.

عام 2013، ظهرت الدوقة كيت مع زوجها من خلال جسلة تصوير عائلية مع الطفل جورج وكانت المرة الأولى التي تطل بها بعد ولادته. في تلك الصور، اعتنت كيت بتفاصيل شكلها، وتألقت بالملابس، المكياج الناعم، الاكسسوار والشعر.

أول إطلالة لكيت بعد إنجاب الأمير جورج

وإثر ولادة الأميرة تشارلوت، كانت كيت بغاية الجمال والأناقة، إذ خرجت للمشاركة في إحدى المناسبات الملكية الرسمية مرتدية فستاناً من القماش المعرّق الأزرق وقبعة فخمة راقية.

أول إطلالة لكيت بعد إنجاب الأميرة تشارلوت

وأمام هذه الإطلالات يصحّ القول أن كيت لم تبدُ بأفضل حالاتها، لكن من المرجح أن يكون زفاف ميغان ماركل والأمير هاري هو السبب الاسثنائي الذي دفعها الى الخروج من القصر بعد فترة قصيرة من الولادة. ونحن على ثقة أن جمال كيت سيعود ويسطع في مراسيم العرس.

اقرئي المزيد: الملكة رانيا في صور ما بعد الولادة أجمل من كيت ميدلتون وأنت احكمي بنفسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية