إطلالة كيم كارداشيان الأخيرة جعلتها تبدو توأماً لمايا دياب!

إطلالة كيم كارداشيان الأخيرة جعلتها تبدو توأماً لمايا دياب!

من الواضح أن الوسط الفني، العربي والعالمي، بات يرزح تحت وطأة عمليات التجميل التي شقّت طريقها الى ملامح الفنانات ومظهرهن نظراً لوفرة الوسائل الطبية وتوحّد أساليبها بين المستفيدات.

ias

لذلك، لم يعد مفاجئاً أن تكون أنوف النجمات، خدودهنّ وشفاههن متشابهة بالشكل والحجم، فضلاً عن اعتمادهن على أسس مكياج معيّنة وطرق تصفيف الشعر تعزز ظاهرة "الاستنساخ" هذه وترسّخ وجودها.

تشابه الفنانة اللبنانية مايا دياب ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، كان آخر تجلٍ لهذه الظاهرة الذي باتت ترخي بثقلها على مجال الفن والتلفزيون.

في التفاصيل، أطلت كيم كارداشيان مؤخراً عبر حسابها الخاص من موقع انستغرام ولفتت الأنظار بمكياجها الناعم المعتاد الذي يعتمد على الكونتورينغ وأحمر الشفاه بلون النيود. لكن المفارقة هذه المرّة تجسّدت بشبهها الكبير من النجمة اللبنانية مايا دياب وتطابق الملامح بينهما.

ظهرت كيم كارداشيان بشفاه وخدود أكبر من حجمها المعتاد، كما أنها أسدلت خصل شعرها الأشقر على وجهها من الجهتين. وهذا ما أعاد الصورة الى الفنانة مايا دياب المعروفة بملامحها الضخمة وشقارها الصارخ. فبدت الأميركية وكأن الشقيقة التوأم لمايا، وأصبحت بذلك حديث مواقع التواصل الاجتماعي وموضوعاً دسماً للنقاش بين رواد الانترنت.

تشابه كيم كارداشيان ومايا دياب

اقرئي المزيد: مايا دياب تصدم جمهورها بقصّة شعر قصيرة جداً غير متوقعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية